نظم التجمع الطُلابي- في الجامعة العبرية بالقدس وقفة احتجاجية أمام بوابة الجامعة العبرية بمناسبة الذكرى الثالثة للحرب على غزة، وتجسيد مشاهد الحصار العدواني المستمر عليها. وقام المشاركون بارتداء البلوزات البيضاء التي كتب عليها أسماء الشهداء الذي قتلوا في العدوان المتواصل منذ الحرب الإجرامية على القطاع، إضافةً إلى تجسيد مشاهد من الحصار الإجرامي. واكد التجمع ان ثلاث سنوات من الحرب الإجرامية على شعبنا في غزّة، وما زال الحصار مٌستمرًا. حيث يشكل الحصار على غزة أكبر سجن في العالم، يسجن ويعزل ما يقارب المليونين من شعبنا الفلسطيني ويحرمهم من أبسط حقوق الإنسان. ولا زال مجرمو الحرب دون مٌحاكمة! وشارك في الوقفة د. جمال زحالقة رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع، حيث التقى مع الطُلاب في جلسة حواريّة. وطالب المشاركون بفك الحصار الخانق المفروض على الفلسطينيين في غزة ووقف ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

نظم التجمع الطُلابي- في الجامعة العبرية بالقدس وقفة احتجاجية  أمام بوابة الجامعة العبرية بمناسبة الذكرى الثالثة للحرب على غزة، وتجسيد مشاهد الحصار العدواني المستمر عليها.

وقام المشاركون بارتداء البلوزات البيضاء التي كتب عليها أسماء الشهداء الذي قتلوا في العدوان المتواصل منذ الحرب الإجرامية على القطاع، إضافةً إلى تجسيد مشاهد من الحصار الإجرامي.

واكد التجمع ان ثلاث سنوات من الحرب الإجرامية على شعبنا في غزّة، وما زال الحصار مٌستمرًا. حيث يشكل الحصار على غزة أكبر سجن في العالم، يسجن ويعزل ما يقارب المليونين من شعبنا الفلسطيني ويحرمهم من أبسط حقوق الإنسان. ولا زال مجرمو الحرب دون مٌحاكمة!

وشارك في الوقفة د. جمال زحالقة رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع، حيث التقى مع الطُلاب في جلسة حواريّة.

وطالب المشاركون بفك الحصار الخانق المفروض على الفلسطينيين في غزة ووقف ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.