قدم وفد رئاسي باسم الرئيس التهاني للطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الغربي بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. وضم الوفد كل من الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة والمهندس عدنان الحسيني محافظ القدس وزياد البندك مستشار الرئيس للشؤون المسيحية واحمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة وعيسى قسسية مدير عام شؤون المفاوضات. وشملت جولة الوفد كل من بطريركية اللاتين حيث التقى بالبطريرك فؤاد طوال والبطريرك السابق ميشيل صباح ثم الكنيسة اللوثرية والتقى المطران منيب يونان رئيس الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الأردن والأراضي المقدسة ثم المطران سهيل دواني، مطران وراعي الكنيسة الإنجيلية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط. وقال رئيس ديوان الرئاسة: "جئنا اليوم لتقديم التهاني للطوائف المسيحية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة بتكليف من الرئيس ابو مازن الذي يحرص دائما على ان يبقى على تواصل مع هذه الطوائف. واضاف نهدف من جولتنا اليوم الى تهنة الطوائف في القدس التي تعاني الكثير من الحصار والتهويد مؤكدا انها رسالة الى الوجود الفلسطيني المسيحي في هذه المدينة المقدسة والذي نحرص كقيادة سياسية على رأسها الرئيس ابو مازن ان نبقى على هذا التواجد في هذه المدينة وان نوفر له كل ما يحتاجونه من اجل البقاء هنا وايضا تشجيع اخواننا المسيحيين المقيمين في الخارج الى العودة الى الديار المقدسة والاقامة فيها. فيما قال محافظ القدس ان تقديم التهاني للطوائف المسيحية هي سنة سنوية يتم فيها التلاقي والتواصل من اجل التاكيد على العلاقات الوطنية الطيبة لنكون يد واحدة لمواجهة الاستعمار الجديد الذي لا يريد احدا على هذه البلاد المقدسة.

قدم وفد رئاسي باسم الرئيس التهاني للطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الغربي بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

وضم الوفد كل من الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة والمهندس عدنان الحسيني محافظ القدس وزياد البندك مستشار الرئيس للشؤون المسيحية واحمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة وعيسى قسسية مدير عام شؤون المفاوضات.

وشملت جولة الوفد كل من بطريركية اللاتين حيث التقى بالبطريرك فؤاد طوال والبطريرك السابق ميشيل صباح ثم الكنيسة اللوثرية والتقى المطران منيب يونان رئيس الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الأردن والأراضي المقدسة ثم المطران سهيل دواني، مطران وراعي الكنيسة الإنجيلية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط.

وقال رئيس ديوان الرئاسة: "جئنا اليوم لتقديم التهاني للطوائف المسيحية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة بتكليف من الرئيس ابو مازن الذي يحرص دائما على ان يبقى على تواصل مع هذه الطوائف.

واضاف نهدف من جولتنا اليوم الى تهنة الطوائف في القدس التي تعاني الكثير من الحصار والتهويد مؤكدا انها رسالة الى الوجود الفلسطيني المسيحي في هذه المدينة المقدسة والذي نحرص كقيادة سياسية على رأسها الرئيس ابو مازن ان نبقى على هذا التواجد في هذه المدينة وان نوفر له كل ما يحتاجونه من اجل البقاء هنا وايضا تشجيع اخواننا المسيحيين المقيمين في الخارج الى العودة الى الديار المقدسة والاقامة فيها.

فيما قال محافظ القدس ان تقديم التهاني للطوائف المسيحية هي سنة سنوية يتم فيها التلاقي والتواصل من اجل التاكيد على العلاقات الوطنية الطيبة لنكون يد واحدة لمواجهة الاستعمار الجديد الذي لا يريد احدا على هذه البلاد المقدسة.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.