وقع ظهر اليوم انهيار بالجهة الجنوبية وتحت المدخل الرئيس لمسجد عين سلوان التاريخي وروضة الطفل المسلم في مجمع عين سلوان, جنوبي المسجد الاقصى المبارك. وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن اراضي سلوان ان الانهيار وقع في مدخل الانفاق التي يحفرها المستوطنون . مضيفا ان الحفريات داخل النفق الموصل من عين سلوان شمالا باتجاه المسجد الاقصى قد ادت الى انهيار الجزء الخارجي منه نتيجة تفريغ الاتربة والصخور تحت روضة الاطفال ومسجد عين سلوان وانه نتيجة للامطار انهارت الاتربة والحجارة واحدثت تشققات في الشارع الرئيس ومدخل المسجد والروضة. واكد ان طواقم من المستوطنين هرعت لاخفاء الاضرار وتغطية الانهيار ومنع الجميع ما عدا المستوطنين من الاقتراب من المكان.

وقع ظهر اليوم الاثنين انهيار بالجهة الجنوبية وتحت المدخل الرئيس لمسجد عين سلوان التاريخي وروضة الطفل المسلم في مجمع عين سلوان, جنوبي المسجد الاقصى المبارك.

وقال فخري ابو دياب عضو لجنة الدفاع عن اراضي سلوان ان الانهيار وقع في مدخل الانفاق التي يحفرها المستوطنون . مضيفا ان الحفريات داخل النفق الموصل من عين سلوان شمالا باتجاه المسجد الاقصى قد ادت الى انهيار الجزء الخارجي منه نتيجة تفريغ الاتربة والصخور تحت روضة الاطفال ومسجد عين سلوان وانه نتيجة للامطار انهارت الاتربة والحجارة واحدثت تشققات في الشارع الرئيس ومدخل المسجد والروضة.

واكد ان طواقم من المستوطنين هرعت لاخفاء الاضرار وتغطية الانهيار ومنع الجميع ما عدا المستوطنين من الاقتراب من المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.