عالمي

تقارير صحافية: شركة اسرائيلية زودت ايران بأجهزة تجسس

نشرت شركة الاخبار الاقتصادية "بلومبرغ" تقريرا يشير الى وصول تكنولوجيا اسرائيلية متطورة الى ايران عن طريق الدنمارك، وتستخدم هذه التكنولوجيا في عمليات التجسس عبر شبكة الانترنت . وبحسب ما نشر موقع واي نت اليوم الجمعة فقد قامت الشركة الاسرائيلية خلال السنتين الماضيتين بارسال هذه الشحنات الى احد الموزعين في الدنمارك ، ولدى وصولها عمد المهندسون على تفكيك هذه المعدات ومن ثم شحنها الى شخص ايراني يدعى "حسين" ، والمعروف لديهم بالشخص المعني بالتكنولوجيا وبنشرها وبأنه دمث الاخلاق ويتمتع بلغة انجليزية جيدة جدا . واشار الموقع الى ان التقرير لم يعط تفاصيل اخرى عن الشخص الايراني، ولا يوجد معلومات اضافية عنه ولا عن طبيعة الارتباطات والاعمال التي يقوم بها داخل ايران ، كذلك من غير المعروف اذا كانت الشركة الاسرائيلية على علم مسبق بأن هذه التكنولوجيا ستصل في النهاية الى ايران.

نشرت شركة الاخبار الاقتصادية "بلومبرغ" تقريرا يشير الى وصول تكنولوجيا اسرائيلية متطورة الى ايران عن طريق الدنمارك، وتستخدم هذه التكنولوجيا في عمليات التجسس عبر شبكة الانترنت .

وبحسب ما نشر موقع واي نت اليوم الجمعة فقد قامت الشركة الاسرائيلية خلال السنتين الماضيتين بارسال هذه الشحنات الى احد الموزعين في الدنمارك ، ولدى وصولها عمد المهندسون على تفكيك هذه المعدات ومن ثم شحنها الى شخص ايراني يدعى "حسين" ، والمعروف لديهم بالشخص المعني بالتكنولوجيا وبنشرها وبأنه دمث الاخلاق ويتمتع بلغة انجليزية جيدة جدا .

واشار الموقع الى ان التقرير لم يعط تفاصيل اخرى عن الشخص الايراني، ولا يوجد معلومات اضافية عنه ولا عن طبيعة الارتباطات والاعمال التي يقوم بها داخل ايران ، كذلك من غير المعروف اذا كانت الشركة الاسرائيلية على علم مسبق بأن هذه التكنولوجيا ستصل في النهاية الى ايران.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.