إستضافت محافظة القدس وفد الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية والذي يرأسه أمينها العام أحمد العميان ، حيث قام الوفد بجولة صحبهم فيها المحافظ المهندس عدنان الحسيني في أسواق وأزقة البلدة القديمة وبطريركية أللاتين والمسجد الاقصى المبارك ومدرسة دار الايتام الاسلامية في بلدة العيزرية . وكان الوفد الاردني قد استهل زيارته بالاستماع الى شرح من محافظ القدس اطلعهم خلالة على الواقع الذي تعيشة المدينة المقدسة والمضايقات والاستفزازات التي يتعرض لها المقدسيين بشكل يومي ، وآليات التهويد التي تنتهجها سلطات الاحتلال في القدس ، والمحاولات الهادفة الى تفريغ السكان الاصليين من أراضيهم والاستيلاء عليها موضحا ان الاحتلال يرغب بإبقاء ما لا يزيد عن 12 بالمئة فقط من المقدسيين في هذه المدينة . وقدم الوفد الاردني التهاني والتبريكات للمسيحيين بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد وذلك خلال زيارتهم لبطريركية اللاتين حيث كان في استقبالهم غبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك القدس لللاتين والذي عبر عن امتنانه وسعادته لهذه الزيارة والتي تحمل في طياتها معان عدة من حيث وحدة الدم والعرق والروابط المتأصلة والتأكيد على عروبة هذة المدينة المقدسة . وقام الوفد الاردني بتوزيع كسوة الشتاء لابناء الاسرى والشهداء ، حيث كان من ضمن المستفيدين مجموعة من طلبة مدرستي مار يوسف والكلية الاهلية وذلك في مقر بطريركية اللاتين بالبلدة القديمة من القدس . وتجول الوفد الاردني في أزقة وأسواق البلدة القديمة حيث شاهدوا عن كثب البؤر الاستيطانية المتوسطة قلب القدس ، وتوجه الى المسجد الاقصى المبارك حيث استقبلهم سماحة مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين ورئيس مجلس الاوقاف الاسلامي سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب ، ومدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب ، حيث اطلع الوفد على الممارسات الاسرائيلية والتجاوزات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في المسجد الاقصى من حيث الحفريات وتغيير المعالم الاسلامية وفي مقدمتها باب المغاربة ومنع حرية العبادة والاهداف الخبيثة من وراء ذلك . وفي حفل رمزي جرى في مدرسة دار الايتام الاسلامية ببلدة العيزرية ، قام الوفد الاردني بتوزيع كسوة الشتاء على ذوي الاسرى والشهداء والايتام . يذكر ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية كانت قد تأسست في العام 1990 وهي مؤسسة عاملة في مجال تقديم الخدمات الانسانية في الازمات والكوارث ، وقد قدمت الكثير من المساعدات الانسانية والاغاثية للشعب الفلسطيني .

إستضافت محافظة القدس وفد الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية والذي يرأسه أمينها العام أحمد العميان ، حيث قام الوفد بجولة صحبهم فيها المحافظ المهندس عدنان الحسيني في أسواق وأزقة البلدة القديمة وبطريركية أللاتين والمسجد الاقصى المبارك ومدرسة دار الايتام الاسلامية في بلدة العيزرية .

 وكان الوفد الاردني قد استهل زيارته بالاستماع الى شرح من محافظ القدس اطلعهم خلالة على الواقع الذي تعيشة المدينة المقدسة والمضايقات والاستفزازات التي يتعرض لها المقدسيين بشكل يومي ، وآليات التهويد التي تنتهجها سلطات الاحتلال في القدس ، والمحاولات الهادفة الى تفريغ السكان الاصليين من أراضيهم والاستيلاء عليها موضحا ان الاحتلال يرغب بإبقاء ما لا يزيد عن 12 بالمئة فقط من المقدسيين في هذه المدينة .

 وقدم الوفد الاردني التهاني والتبريكات للمسيحيين بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد وذلك خلال زيارتهم لبطريركية اللاتين حيث كان في استقبالهم غبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك القدس لللاتين والذي عبر عن امتنانه وسعادته لهذه الزيارة والتي تحمل في طياتها معان عدة من حيث وحدة الدم والعرق والروابط المتأصلة والتأكيد على عروبة هذة المدينة المقدسة .
 وقام الوفد الاردني بتوزيع كسوة الشتاء لابناء الاسرى والشهداء ، حيث كان من ضمن المستفيدين مجموعة من طلبة مدرستي مار يوسف والكلية الاهلية وذلك في مقر بطريركية  اللاتين بالبلدة القديمة من القدس .

  وتجول الوفد الاردني في أزقة وأسواق البلدة القديمة حيث شاهدوا عن كثب البؤر الاستيطانية المتوسطة قلب القدس ، وتوجه الى المسجد الاقصى المبارك حيث استقبلهم سماحة مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين ورئيس مجلس الاوقاف الاسلامي سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب ، ومدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب ، حيث اطلع الوفد على الممارسات الاسرائيلية والتجاوزات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في المسجد الاقصى من حيث الحفريات وتغيير المعالم الاسلامية وفي مقدمتها باب المغاربة ومنع حرية العبادة والاهداف الخبيثة من وراء ذلك .

 وفي حفل رمزي جرى في مدرسة دار الايتام الاسلامية ببلدة العيزرية ، قام الوفد الاردني بتوزيع كسوة الشتاء على ذوي الاسرى والشهداء والايتام .
يذكر ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية كانت قد تأسست في العام 1990 وهي مؤسسة عاملة في مجال تقديم الخدمات الانسانية في الازمات والكوارث ، وقد  قدمت الكثير من المساعدات الانسانية والاغاثية للشعب الفلسطيني .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.