نظمت بلدية عكا والمركز الجماهيري الجديد بعكا القديمة بالتعاون مع مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي ومدرسة تيراسنطة بعكا العرض الشيق ضد قوة الجاذبية ( السيرك ) وذلك امس الاثنين بقاعة الاوديتوريوم بعكا، ضمن سلسلة السله الثقافية حيث غصت قاعة الاحتفال بالطلاب والمعلمين. قدمت فرقة هليليانيم والفنانين عيران ليفي-شوكي بيرجمان وميخائيل ستروسلكي عرضاً شيقاً للالعاب النارية-الاكروبات,العاب الطابات- بهلوانيات اللعب بالصحون والتهريج والتمثيل الصامت. كذلك اشترك الطلاب في بعض العروض و كان الاقبال والتشبيع و التجاوب كبيرا من قبل الطلاب والمعلمين الذين استمتعوا بهذا العرض الشيق المليء بالمهارات وفنون السيرك. وتحدث احمد درويش رئيس لجنة اولياء الامور الى الطلاب وهنأهم بالعطلة الشتويه كما تحدث الطالب طارق علي رئيس مجلس طلاب مدرسة اورط الذي شكر الحضور. اشرف على هذه الفعالية المربي ميلاد خليل مركز التربيه الاجتماعية بمدرسة اورط والمربي علي حماده مركز التربيه بمدرسة التيراسنطه كذلك مجلس الطلاب بمدرسة اورط الذي قام بتنظيم الاحتفال كذلك المعلمه اسلام زكور مسؤولة الحوسبه والسيد محمد باب الله مسؤول الاعلام.

نظمت بلدية عكا والمركز الجماهيري الجديد بعكا القديمة بالتعاون مع مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي ومدرسة تيراسنطة بعكا العرض الشيق ضد قوة الجاذبية ( السيرك ) وذلك امس الاثنين بقاعة الاوديتوريوم بعكا، ضمن سلسلة السله الثقافية حيث غصت قاعة الاحتفال بالطلاب والمعلمين.

قدمت فرقة هليليانيم والفنانين عيران ليفي-شوكي بيرجمان وميخائيل ستروسلكي عرضاً شيقاً للالعاب النارية-الاكروبات,العاب الطابات- بهلوانيات اللعب بالصحون والتهريج والتمثيل الصامت. كذلك اشترك الطلاب في بعض العروض و كان الاقبال والتشبيع و التجاوب كبيرا من قبل الطلاب والمعلمين الذين استمتعوا بهذا العرض الشيق المليء بالمهارات  وفنون السيرك.

وتحدث احمد درويش رئيس لجنة اولياء الامور الى الطلاب وهنأهم بالعطلة الشتويه كما تحدث الطالب طارق علي رئيس مجلس طلاب مدرسة اورط الذي شكر الحضور.

اشرف على هذه الفعالية المربي ميلاد خليل مركز التربيه الاجتماعية بمدرسة اورط والمربي علي حماده مركز التربيه بمدرسة التيراسنطه كذلك مجلس الطلاب بمدرسة اورط الذي قام بتنظيم الاحتفال كذلك المعلمه اسلام زكور مسؤولة الحوسبه والسيد محمد باب الله مسؤول الاعلام.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.