ضمن فعاليات التربية الاجتماعية الهادفة إلى تذويت قيم وسلوكيات تربوية لدى الطلاب، تم اليوم الثلاثاء، عرض مسرحية "بلدنا أحلى" في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم. هذه المسرحية التي تهتم بموضوع جودة البيئة بشكل عام من خلال عرض المشاكل التي تهدد البيئة في هذا العصر كطبقة الأوزون والتلوث الجوي وموضوع المحافظة على نظافة القرية وعدم رمي النفايات في ضواحي القرية . مركز التربية الاجتماعية علي سبع، قال: لقد جاء عرض اليوم ونحن على أبواب عطلة فصل الشتاء وبعد أن أنهى الطلاب الامتحانات الفصلية وفق خطة عمل قمت بتحضيرها منذ بداية السنة الدراسية، فالطالب بحاجة ماسة إلى فعاليات تربوية بعد الامتحانات . في هذا العام كان تخطيطنا بان تكون المسرحيات التربوية الهادفة جزءا من هذه الفعاليات. بدوره مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي، أشاد بأهمية المحافظة على نظافة مدرستنا وبلدتنا مجد الكروم وحث الطلاب على أهمية الاهتمام بالبيئة ودور المدرسة في خلق مناخ تربوي يساهم في بناء وصقل شخصية الطالب الذي يهتم ببيئته ويعمل على تحسين جودتها، كذلك أكد على أهمية مشروع استرجاع واستحداث المواد لصنع منتجا جديدا وبهذا نقلل النفايات . يذكر أن جميع طلاب المدرسة تعهدوا واقسموا على أن يكون شعارهم المحافظة على بيئة خالية من المكاره الصحية محافظين على جودة البيئة في نهاية عرض المسرحية.

ضمن فعاليات التربية الاجتماعية الهادفة إلى تذويت قيم وسلوكيات تربوية لدى الطلاب، تم اليوم الثلاثاء، عرض مسرحية  "بلدنا أحلى" في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم.

هذه المسرحية التي تهتم بموضوع جودة البيئة بشكل عام من خلال عرض المشاكل التي تهدد البيئة في هذا العصر كطبقة الأوزون والتلوث الجوي وموضوع المحافظة على نظافة القرية وعدم رمي النفايات في ضواحي القرية .

مركز التربية الاجتماعية علي سبع، قال: لقد جاء عرض اليوم ونحن على أبواب عطلة فصل الشتاء وبعد أن أنهى الطلاب الامتحانات الفصلية وفق خطة عمل قمت بتحضيرها منذ بداية السنة الدراسية، فالطالب بحاجة ماسة إلى فعاليات تربوية بعد الامتحانات . في هذا العام كان تخطيطنا بان تكون المسرحيات التربوية الهادفة جزءا من هذه الفعاليات.

بدوره مدير المدرسة نزار زرقاوي، أشاد بأهمية المحافظة على نظافة مدرستنا وبلدتنا مجد الكروم  وحث الطلاب على  أهمية الاهتمام بالبيئة  ودور المدرسة في خلق مناخ تربوي يساهم في بناء وصقل شخصية الطالب الذي يهتم ببيئته ويعمل على تحسين جودتها، كذلك أكد على أهمية مشروع استرجاع واستحداث المواد لصنع منتجا جديدا وبهذا نقلل النفايات .

يذكر أن جميع طلاب المدرسة تعهدوا واقسموا على أن يكون شعارهم المحافظة على بيئة خالية من المكاره الصحية محافظين على جودة البيئة في نهاية عرض المسرحية.








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.