افاد فخري ابو دياب عضو لجنة الفداع عن اراضي سلوان ان القوات الاسرائيلية اعتقلت ظهر اليوم الجمعة من سلوان جنوبي المسجد الاقصى المبارك الطفلين زيد ايوب فتيحة 15 عام, و محمد الكركي 15 عام, وقامت بنقلهما الى جهلة مجهولة. واضاف ان السلطات الاسرائيلية كانت قد اعتقلت امس الخميس الشابين محمود خالد الرجبي 22 عام , ومحمد صالح مراغة 21 عام , من سلوان وتم نقلهم الى مركز الاعتقال والتحقيق ” المسكوبية” في غربي المدينة, وقد تم توقيفهم حتى صباح اليوم الجمعة. وتتهم السلطات الاسرائيلية الشابين بالقاء زجاجات حارقة على المستوطنين والقوات الاسرائيلية في سلوان.

افاد فخري ابو دياب عضو لجنة الفداع عن اراضي سلوان ان القوات الاسرائيلية اعتقلت ظهر اليوم الجمعة من سلوان جنوبي المسجد الاقصى المبارك الطفلين زيد ايوب فتيحة 15 عام, و محمد الكركي 15 عام, وقامت بنقلهما الى جهلة مجهولة.

واضاف ان السلطات الاسرائيلية كانت قد اعتقلت امس الخميس الشابين محمود خالد الرجبي 22 عام , ومحمد صالح مراغة 21 عام , من سلوان وتم نقلهم الى مركز الاعتقال والتحقيق " المسكوبية" في غربي المدينة, وقد تم توقيفهم حتى صباح اليوم الجمعة.

وتتهم السلطات الاسرائيلية الشابين بالقاء زجاجات حارقة على المستوطنين والقوات الاسرائيلية في سلوان.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.