على شرف اليوم العالمي للتطوع اعلنت جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات عن تفعيل المبادرات المجتمعية التطوعية بين الاوساط الشبابية ،جاء ذلك خلال اللقاء الموسع في مركز محمود درويش الثقافي مع مجموعاتها الشبابية التطوعية للتقييم والتحضير للعديد من النشاطات والبرامج التطوعية التي ستكون حتى نهاية العام 2011 . حيث تحدث عماد بدرة رئيس جمعية انماء عن الدور الهام الذي تقوم به جمعية انماء عبر برنامجها التطوعي الذي يعتبر أحد البرامج الثقافية والتربوية السامية الذي تعده للاجيال الشابه وهو من احد الركائزالاساسية لتطويرالمجتمع والنهوض به والحفاظ على مكوناته الاجتماعية وتراثه وعادته وتقاليده الحضارية والوطنية. واكد بدرة على الموروث التاريخي والحضاري للعمل التطوعي الذي يمتد من جيل الي جيل لعقود من الزمن حافط عليها شعبنا الفلسطيني في المدن والقري العربية من موسم الحصيدة الي موسم قطف الزيتون الى العونة الى الفترات العصيبة التي حلت بشعبنا الفلسطيني ايام النكبة حتى يومنا هذا وشعبنا في تواصل دائم مع هذه الثقافة وهذا الانتماء الذي حافظ على النسيج الاجتماعي والهوية الوطنية والثقافية أمام ابشع عمليات الاقتلاع والطمس والتهميش وسرقة التاريخ والتراث والارض والعنصرية التي تمارس في كل المناحي الحياتية اليومية . اشاد بدرة بمجموعات انماء الشبابية التطوعية وجمهور الشباب ككل الذين يرسخون روح العمل التطوعي والتفاني والانتماء لمجتمعهم ولشعبهم ولارضهم ،وعلى الدورالهام الذي يقومون به عبرالعديد من الفعاليات والنشاطات التي تحافظ على النسيج الاجتماعي وعلى البعد الثقافي والتربوي والانساني من خلال تطويرالعمل والتعاون المشترك بين المؤسسات والفعاليات المجتمعية المتعددة للنهوض في واقع مجتمعي متقدم ومتعاون ومنتمي للارض والهوية . دعا بدرة جمهور الشباب في المدارس والجامعات للانخراط في الاعمال التطوعية مع شباب انماء للالتحاق والتعارف على الفعاليات والنشاطات التي سيتم اعدادها في هذه الفترة وخلال الفترات القادمة من خلال الصفحة الالكترونية لجمعية انماء وعبرالانترنت والفيس بوك لدى شباب انماء التطوعي . تحدث كل من أعضاء الهيئة الادارية لشباب انماء التطوعي فادي بياطرة واسلام قواسم ونائل ابو احمد عن البرامج والفعاليات التي تقوم بها جمعية انماء من خلال العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والاجتماعية على مدار أشهر السنة والتي بلغت أكثر من 28 برنامجا ونشاطا تطوعيا متنوعا وأخرها التحضيرات الهامة التي يتم اعدادها لمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية التي تقوم بها بلدية الناصرة وبالتعاون مع جمعيات ومؤسسات مختلفة .

على شرف اليوم العالمي للتطوع اعلنت جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات عن تفعيل المبادرات المجتمعية التطوعية بين الاوساط الشبابية ،جاء ذلك خلال اللقاء الموسع  في مركز محمود درويش الثقافي مع مجموعاتها الشبابية التطوعية للتقييم والتحضير للعديد من النشاطات والبرامج التطوعية التي ستكون حتى نهاية العام 2011 .

حيث تحدث عماد بدرة رئيس جمعية انماء عن الدور الهام الذي تقوم به جمعية انماء عبر برنامجها التطوعي الذي يعتبر أحد البرامج الثقافية والتربوية السامية الذي تعده للاجيال الشابه  وهو من احد الركائزالاساسية لتطويرالمجتمع والنهوض به والحفاظ على مكوناته الاجتماعية وتراثه وعادته وتقاليده الحضارية والوطنية.

واكد بدرة على الموروث التاريخي والحضاري للعمل التطوعي الذي يمتد من جيل الي جيل لعقود من الزمن حافط عليها شعبنا الفلسطيني في المدن والقري العربية من موسم الحصيدة الي موسم قطف الزيتون الى العونة الى الفترات العصيبة التي حلت بشعبنا الفلسطيني ايام النكبة  حتى يومنا هذا وشعبنا في تواصل دائم مع هذه الثقافة وهذا الانتماء الذي حافظ على النسيج الاجتماعي والهوية الوطنية والثقافية أمام ابشع عمليات الاقتلاع والطمس والتهميش وسرقة التاريخ والتراث والارض والعنصرية التي تمارس في كل المناحي الحياتية اليومية .

اشاد بدرة بمجموعات انماء الشبابية التطوعية وجمهور الشباب ككل الذين يرسخون روح العمل التطوعي والتفاني والانتماء لمجتمعهم ولشعبهم  ولارضهم ،وعلى الدورالهام الذي يقومون به عبرالعديد من الفعاليات والنشاطات التي تحافظ على النسيج الاجتماعي وعلى البعد الثقافي والتربوي والانساني من خلال تطويرالعمل والتعاون المشترك بين المؤسسات والفعاليات المجتمعية المتعددة للنهوض في واقع مجتمعي متقدم ومتعاون ومنتمي للارض والهوية .

دعا بدرة جمهور الشباب في المدارس والجامعات للانخراط في الاعمال التطوعية مع شباب انماء للالتحاق والتعارف على الفعاليات والنشاطات التي سيتم اعدادها في هذه الفترة وخلال الفترات القادمة من خلال الصفحة الالكترونية لجمعية انماء وعبرالانترنت والفيس بوك لدى شباب انماء التطوعي .

تحدث كل من أعضاء الهيئة الادارية لشباب انماء التطوعي فادي بياطرة واسلام قواسم ونائل ابو احمد عن البرامج والفعاليات التي تقوم بها جمعية انماء من خلال العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والاجتماعية على مدار أشهر السنة والتي بلغت أكثر من 28 برنامجا ونشاطا تطوعيا متنوعا وأخرها التحضيرات الهامة التي يتم اعدادها لمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية التي تقوم بها بلدية الناصرة وبالتعاون مع جمعيات ومؤسسات مختلفة .














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.