كان الاضراب اليوم في عكا، في يوم نصرة النقب، الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة، ذا وجهين، فالاضراب في المدارس كان ناجحا حيث التزم الطلاب بالاضراب العام أما اصحاب الحوانيت والمحلات التجارية في البلدة القديمة لم يلتزم معظمهم بالاضراب العام حيث تم فتح معظم الحوانيت لاستقبال الزائرين بالرغم من اعلان الاضراب العام. أحد أصحاب المحلات التجارية قال: "انه لم يعلم بأنه يجب اغلاق الحوانيت". وفي اثناء تجوال مراسلنا في البلدة القديمة همس بأذنه احد المارة في السوق وقال لا تظن ان بعض المحلات المغلقة هي مغلقة تضامنا مع الاضراب فعدد لي مجموعة لأصحاب الحوانيت المغلقة ان يوم الاحد هو يوم العطلة الاسبوعية لهم وهم يغلقون حوانيتهم أسبوعيا يوم الاحد. وقال احد الباعة لمراسلنا انه لا يعمل اليوم فالمكان مغلق ...وعلى ما يبدو ان بعض أصحاب الحوانيت وقفوا بجانب حوانيتهم ينتظرون من جيرانهم الذين لم يلتزموا بالاضراب لتشجيعهم على فتح المحلات. شاهدوا الصور:

كان الاضراب اليوم في عكا، في يوم نصرة النقب، الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة، ذا وجهين، فالاضراب في المدارس كان ناجحا حيث التزم الطلاب بالاضراب العام أما اصحاب الحوانيت والمحلات التجارية  في البلدة القديمة لم يلتزم معظمهم بالاضراب العام حيث تم فتح معظم الحوانيت لاستقبال الزائرين بالرغم من اعلان الاضراب العام.

أحد أصحاب المحلات التجارية قال: "انه لم يعلم بأنه يجب اغلاق الحوانيت". وفي اثناء تجوال مراسلنا في البلدة القديمة همس بأذنه احد المارة في السوق وقال لا تظن ان بعض المحلات المغلقة هي مغلقة تضامنا مع الاضراب فعدد لي مجموعة لأصحاب الحوانيت المغلقة ان يوم الاحد هو يوم العطلة الاسبوعية لهم وهم يغلقون حوانيتهم أسبوعيا يوم الاحد.

وقال احد الباعة لمراسلنا انه لا يعمل اليوم فالمكان مغلق ...وعلى ما يبدو ان بعض أصحاب الحوانيت وقفوا بجانب حوانيتهم ينتظرون من جيرانهم الذين لم يلتزموا بالاضراب لتشجيعهم على فتح المحلات.

شاهدوا الصور:




















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.