تحت شعار "معا نحو زيادة الوعي في الأمان على الطرق " وبمناسبة اليوم الوطني للامان على الطرق، نظمت أسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية وأسرة مدرسة المتنبي في مجد الكروم، امس السبت برنامجا حافلا بالنشاطات والفعاليات الهادفة إلى زيادة الوعي في الأمان على الطرق لدى الطلا ب وذويهم . بداية هذا اليوم انطلقت بتقديم كلمة من مركزي الموضوع المعلمة جاكلين أرشيد ,الأستاذ عبد الغني بدران، خلال طابور الصباح، حيث وجها الإرشادات والتعليمات لطلاب المدرسة . وقدم معلمو ومركزو الصفوف الشرح الوافي للطلاب من خلال وحدة تعليمية تحمل شعار " الأطفال زينة الحياة وواجبنا المحافظة على حياتهم "، تتحدث عن دهس الأطفال أثناء الرجوع إلى الخلف في ساحات البيوت كذلك عن أهمية اختيار أماكن اللعب وعبور الطريق حسب القواعد. مدير مدرسة المتنبي الأستاذ أنور فرحات ومدير مدرسة الخطاب الأستاذ نزار زرقاوي، أكدا على ضرورة العمل المشترك بين مدارس القرية لمحاربة وباء حوادث الطرق والتقليل من حدتها من خلال الالتزام بقوانين السير في هذا اليوم وفي كل أيام السنة وزيادة التثقيف المروري لطلابنا وذويهم . يذكر إن طلاب المدرستين توجهوا معا إلى مداخل القرية الشرقي والغربي لتوزيع الزهور ومنشور إرشاد وتوعية للسائقين والمشاة وهم يحملون لافتات مرصعة بالحكم والنصائح متمنين للجميع السلامة والأمان.

تحت شعار "معا نحو زيادة الوعي في الأمان على الطرق " وبمناسبة اليوم الوطني للامان على الطرق، نظمت أسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية وأسرة مدرسة المتنبي في مجد الكروم، امس السبت برنامجا حافلا بالنشاطات والفعاليات الهادفة إلى زيادة الوعي في الأمان على الطرق لدى الطلا ب وذويهم .

بداية هذا اليوم انطلقت بتقديم كلمة من مركزي الموضوع  المعلمة جاكلين أرشيد  ,الأستاذ عبد الغني بدران، خلال طابور الصباح، حيث وجها الإرشادات والتعليمات لطلاب المدرسة . وقدم معلمو ومركزو الصفوف الشرح الوافي للطلاب من خلال وحدة تعليمية تحمل شعار " الأطفال زينة الحياة وواجبنا المحافظة على حياتهم "، تتحدث عن دهس الأطفال أثناء الرجوع إلى الخلف في ساحات البيوت كذلك عن أهمية اختيار أماكن اللعب وعبور الطريق حسب القواعد.
 
 مدير مدرسة المتنبي الأستاذ أنور فرحات ومدير مدرسة الخطاب الأستاذ نزار زرقاوي، أكدا على ضرورة العمل المشترك بين مدارس القرية لمحاربة وباء حوادث الطرق والتقليل من حدتها من خلال الالتزام بقوانين السير في هذا اليوم وفي كل أيام السنة وزيادة التثقيف المروري لطلابنا وذويهم .

يذكر إن طلاب المدرستين توجهوا معا إلى مداخل القرية الشرقي والغربي لتوزيع الزهور ومنشور إرشاد وتوعية للسائقين والمشاة وهم يحملون لافتات مرصعة  بالحكم   والنصائح متمنين للجميع السلامة والأمان.








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.