عالمي

حزب الله: احبطنا محاولة تجسس اسرائيلية

أعلنت حزب الله اللبناني مساء امس الجمعة أنها أحبطت محاولة تجسس إسرائيلية على خط سلكي بين بلدتي صريفا ودير كيفا جنوب لبنان. وقال بيان صادر عن حزب الله مساء الجمعة "أحبطت المقاومة عملية تجسس إسرائيلية حيث اكتشفت جهازاً إسرائيلياً على خط السلكي في الوادي الواقع بين بلدتي صريفا ودير كيفا قبل أن يقوم الاحتلال الاسرائيلي بتفجيره بواسطة طائرة استطلاع من الجو". ونسبت وكالة "فرانس برس" الى مسؤول في حزب الله في الجنوب ان خمسة عناصر من الحزب كانوا يجرون كشفا على المنطقة عندما عثروا على جهاز التجسس الذي فجره الإسرائيليون. وكانت الصحافة العبرية قد نقلت خبرا مفادها، وفقا لما نشر موقع "والله" العبري، فقد وقع انفجار ظهر الجمعة، في الجنوب اللبناني ادى لاصابة لبنانيين اثنين بجروح. واشار الموقع ان الانفجار وقع بالقرب من مخزن للسلاح لحزب الله. ودارت الشكوك وفقا لمصادر أمنية لبنانية ان تكون طائرة دون طيار اسرائيلية هي التي قصفت الموقع ما ادى لوقوع الانفجار، خاصة في ظل تأكيد شهود عيان تحليق للطائرات الاسرائيلية قبل سماع صوت الانفجار.

أعلنت حزب الله اللبناني مساء امس الجمعة أنها أحبطت محاولة تجسس إسرائيلية على خط سلكي بين بلدتي صريفا ودير كيفا جنوب لبنان.

وقال بيان صادر عن حزب الله مساء الجمعة "أحبطت المقاومة عملية تجسس إسرائيلية حيث اكتشفت جهازاً إسرائيلياً على خط السلكي في الوادي الواقع بين بلدتي صريفا ودير كيفا قبل أن يقوم الاحتلال الاسرائيلي بتفجيره بواسطة طائرة استطلاع من الجو".

ونسبت وكالة "فرانس برس" الى مسؤول في حزب الله في الجنوب ان خمسة عناصر من الحزب كانوا يجرون كشفا على المنطقة عندما عثروا على جهاز التجسس الذي فجره الإسرائيليون.

وكانت الصحافة العبرية قد نقلت خبرا مفادها، وفقا لما نشر موقع "والله" العبري، فقد وقع انفجار ظهر الجمعة، في الجنوب اللبناني ادى لاصابة لبنانيين اثنين بجروح.

واشار الموقع ان الانفجار وقع بالقرب من مخزن للسلاح لحزب الله.

ودارت الشكوك وفقا لمصادر أمنية لبنانية ان تكون طائرة دون طيار اسرائيلية هي التي قصفت الموقع ما ادى لوقوع الانفجار، خاصة في ظل تأكيد شهود عيان تحليق للطائرات الاسرائيلية قبل سماع صوت الانفجار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.