حصل الشاب عمر جمعة ابن ال (17,5) من المكر، على وسام الشبيبة السنغافورية الذهبي، كهدية شرف، خلال مؤتمر "وسام الشبيبة العالمي" الذي عُقد في القدس، يوم الاربعاء الماضي. وكان جمعة، الممثل الوحيد عن المجتمع العربي في هذا المؤتمر. وذلك على عطائه وتفانيه في الخدمة التطوعية للجمهور من خلال مؤسسات عامة وفي مدرسته ومشاركاته العديدة في اعمال وفعاليات مشروع "وسام الشبيبة العالمي" والذي يشارك فيه نشطاء من أكثر من 130 دولة. انتسب الشاب عمر جمعة، وهو طالب في الصف الثاني عشر، الى مشروع "وسام الشبيبة العالمي" منذ حوالي خمسة سنوات ومن ذلك اليوم وهو دائم العطاء والمشاركة في نشاطات وفعاليات عديدة ومتعددة في اطار المشروع. وقد حصل على عدة اوسمة منها البرونزية والفضية على مشاركته في مسارات داخل وخارج البلاد. وكان اخرها مشاركته في مسار للسير بين دول تشيكيا، النمسا والمانيا، لمسافة 85كم. كذلك على مشاركته في دورات للقيادة الشابة والقدرة على الخطابة في 2010. وحصل جمعة، على منح تعليمية من الولايات المتحدة الامريكية، بعد حصوله على شهادة امتياز من السفارة بموضوع اللغة الانجليزية في 5 وحدات تعليمية. ويشغل عمر جمعة، اليوم موقع مراقب اعمال اللجنة العالمية لمشروع "وسام الشبيبة العالمي"، ويصل عدد اعضائها الى 180 عضواً، وهو أحد متخذي القرار على مستوى شباب العالم وأحد الموقعين على وثيقة قادة شباب العالم.

حصل الشاب عمر جمعة ابن ال (17,5) من المكر، على وسام الشبيبة السنغافورية الذهبي، كهدية شرف، خلال مؤتمر "وسام الشبيبة العالمي" الذي عُقد في القدس، يوم الاربعاء الماضي.

وكان جمعة، الممثل الوحيد عن المجتمع العربي في هذا المؤتمر. وذلك على عطائه وتفانيه في الخدمة التطوعية للجمهور من خلال مؤسسات عامة وفي مدرسته ومشاركاته العديدة في اعمال وفعاليات مشروع "وسام الشبيبة العالمي" والذي يشارك فيه نشطاء من أكثر من 130 دولة.

انتسب الشاب عمر جمعة، وهو طالب في الصف الثاني عشر، الى مشروع "وسام الشبيبة العالمي" منذ حوالي خمسة سنوات ومن ذلك اليوم وهو دائم العطاء والمشاركة في نشاطات وفعاليات عديدة ومتعددة في اطار المشروع.

وقد حصل على عدة اوسمة منها البرونزية والفضية على مشاركته في مسارات داخل وخارج البلاد. وكان اخرها مشاركته في مسار للسير بين دول تشيكيا، النمسا والمانيا، لمسافة 85كم. كذلك على مشاركته في دورات للقيادة الشابة والقدرة على الخطابة في 2010. وحصل جمعة، على منح تعليمية من الولايات المتحدة الامريكية، بعد حصوله على شهادة امتياز من السفارة بموضوع اللغة الانجليزية في 5 وحدات تعليمية.

ويشغل عمر جمعة، اليوم موقع مراقب اعمال اللجنة العالمية لمشروع "وسام الشبيبة العالمي"، ويصل عدد اعضائها الى 180 عضواً، وهو أحد متخذي القرار على مستوى شباب العالم وأحد الموقعين على وثيقة قادة شباب العالم.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.