خرج الاف الطلاب من مدارس البعنة، ظهر اليوم الاثنين في مسيرة ضخمة شملت طلاب المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية، رافعين شعارات منددة بالعنف، وذلك على خلفية اعمال القتل الاخذة بالانتشار في السنوات الاخيرة في القرية وكان اخر ضحاياها المرحوم الشاب نصر بدران، نهاية الاسبوع الماضي. شارك في المسيرة بالاضافة الى نحو 2600 طالب وطالبة من مدارس القرية معلمون ومعلمات ومدراء المدارس، مندوبون عن لجان اولياء امور الطلاب وعدد من الاهالي. توجهت المسيرة الطلابية من ساحة السوق بالقرب من المدرسة الابتدائية "ب" مكان تجمع الطلاب باتجاه بناية المجلس المحلي، وكان هناك بالاستقبال رئيس المجلس المحلي عباس تيتي، والقائم بأعمال الرئيس مصطفى حصارمة، ورؤساء اقسام في المجلس. وقد القى كل من رئيس لجنة اولياء امور الطلاب كمال تيتي ورئيس المجلس المحلي عباس تيتي ومدير المدرسة الابتدائية "ب" جلال بدران، كلمات بالنيابة منددين بظاهرة العنف المستشرية في مجتمعنا بشكل عام وفي البعنة بشكل خاص.

خرج الاف الطلاب من مدارس البعنة، ظهر اليوم الاثنين في مسيرة ضخمة شملت طلاب المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية، رافعين شعارات منددة بالعنف، وذلك على خلفية اعمال القتل الاخذة بالانتشار في السنوات الاخيرة في القرية وكان اخر ضحاياها المرحوم الشاب نصر بدران، نهاية الاسبوع الماضي.

شارك في المسيرة بالاضافة الى نحو 2600 طالب وطالبة من مدارس القرية معلمون ومعلمات ومدراء المدارس، مندوبون عن لجان اولياء امور الطلاب وعدد من الاهالي.

توجهت المسيرة الطلابية من ساحة السوق بالقرب من المدرسة الابتدائية "ب" مكان تجمع الطلاب باتجاه بناية المجلس المحلي، وكان هناك بالاستقبال رئيس المجلس المحلي عباس تيتي، والقائم بأعمال الرئيس مصطفى حصارمة، ورؤساء اقسام في المجلس.

وقد القى كل من رئيس لجنة اولياء امور الطلاب كمال تيتي ورئيس المجلس المحلي عباس تيتي ومدير المدرسة الابتدائية "ب" جلال بدران، كلمات بالنيابة منددين بظاهرة العنف المستشرية في مجتمعنا بشكل عام وفي البعنة بشكل خاص.

























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.