عقد في قاعة مجلس عرابه صباح اليوم اجتماع لاعداد خطة للانضمام لمشروع بطيرم الذي يهدف للحفاظ على امن وسلامة الاولاد في البيت او المدرسة . وحضر الاجتماع رئيس المجلس عمر واكد نصار ورئيس مشروع بطيرم في عرابه القائم باعمال الرئيس نزار كناعنه ومدير المشروع ماضي ماضي ومديرة مشروع شميد منار رباح ومديرة اولاد في ضائفة شروق نعامنه ومدير قسم الرفاه خالد شلش والرضات سميحه سعدي والقاعة الرياضية عمر كناعنه والمركز الجماهيري محمود ابو جازي وهوازن موسى والمستشارة التنظيمية في بيطيرم ردينه منصور ومديرة الشمال جاليه . افتتح رئيس المجلس عمر نصار بكلمة امام الحضور حيث اكد على اهمية انضمام عرابه لمشروع بطيرم الذي يهدف الى توفير الحماية والامن لاولاد عرابه وخاصة في ظل المعطيات المؤكدة والمقلقة والتي تشير الى تعرض اولاد في عرابه بإصابات مختلفة في البيوت والساحات العامة والمدراس. وخلال الاجتماع قدمت المستشارة التنظيمية ردينه منصور من خلال عرض على شاشة معطيات وحقائق عن اوضاع اولاد عرابه واحتياجاتهم لتخطيط برنامج موحد يقلل من اصابات الاولاد. ووضع مدير الشروع ماضي ماضي تصوراته لبرنامج العمل المشترك من خلال ارشاد وخلق اجواء من الوعي وخطورة الوضع الحالي وكيفية التقليل من الاصابات.

عقد في قاعة مجلس عرابه صباح اليوم اجتماع لاعداد خطة للانضمام لمشروع بطيرم الذي يهدف للحفاظ على امن وسلامة الاولاد في البيت او المدرسة .

وحضر الاجتماع رئيس المجلس عمر واكد نصار  ورئيس مشروع بطيرم في عرابه القائم باعمال الرئيس نزار كناعنه ومدير المشروع ماضي ماضي ومديرة مشروع شميد منار رباح ومديرة اولاد في ضائفة شروق نعامنه ومدير قسم الرفاه خالد شلش والرضات سميحه سعدي والقاعة الرياضية عمر كناعنه والمركز الجماهيري محمود ابو جازي وهوازن موسى والمستشارة التنظيمية في بيطيرم ردينه منصور ومديرة الشمال جاليه .

افتتح رئيس المجلس عمر نصار بكلمة امام الحضور حيث اكد على اهمية انضمام عرابه لمشروع بطيرم الذي يهدف الى توفير الحماية والامن لاولاد  عرابه وخاصة في ظل المعطيات المؤكدة  والمقلقة والتي تشير الى تعرض اولاد في عرابه بإصابات مختلفة في البيوت والساحات العامة والمدراس.

وخلال الاجتماع قدمت المستشارة التنظيمية ردينه منصور من خلال عرض على شاشة معطيات وحقائق عن اوضاع اولاد عرابه واحتياجاتهم لتخطيط برنامج موحد يقلل من اصابات الاولاد. ووضع مدير الشروع ماضي ماضي تصوراته لبرنامج العمل المشترك من خلال ارشاد وخلق اجواء من الوعي وخطورة الوضع الحالي وكيفية التقليل من الاصابات.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.