شهدت ليلة العيد في ساحات مركاز همزون بقرية يركا إقبالا واسعا وكبيرا على شراء مستلزمات العيد ضمن مهرجان التسوق بعنوان الأضحى معنا أحلى ،حيث توافد عشرات الآلاف من السكان لشراء حاجياتهم . وبهذه المناسبة استطلع مراسل موقع الشمس أجواء فرحة العيد بقرية يركا. نترككم مع هذه الصور والفيديو المصور من اجواء فرحة استقبال العيد ، حيث كان هنالك لمدة نصف ساعة مفرقعات رسمت كلمات وفرحة العيد على أوجه المحتفلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك فكل عام وانتم بالف خير . كما استقبلت الفنانة أمل خازن محبوبة الأطفال وفرقه كيف وليش المتسوقين وأبنائهم على أنغام الموسيقى المحلية والعالمية وبلغات مختلفة من اجل إسعادهم وإضفاء أجواء احتفاليه بهيجة لليلة عيد الأضحى المبارك بمشاركة دمى كيف وليش الكبيرة لشخصيات عالميه يعرفها الأطفال ويحبونها فهي لشخصيات من عالم والت ديزني بالتجول بين المتسوقين وتوزيع الهدايا والبالونات عليهم كما ويمكنون الأهالي بأخذ الصور التذكارية لهم معهم لتبقى ذكرى جميله في مخيلتهم يتكلمون عنها بفخر في المستقبل وليلمسوا الخدمة المميزة التي يقدمها مجمع مركاز همازون لزبائنه . الفنانة أمل خازن تمنت لأبناء شعبنا عيد أضحى مبارك وشكرت أداره مركاز همازون وهنأتهم على نجاحهم الضخم بإطلاق حمله الأضحى معنا أحلى حيث الحملات الخاصة بالمجمع تشمل ألاف المنتوجات وليس ذلك فقط وإنما تمكن زبائنها التسوق بأجواء بهيجة وكل عام والجميع وخير .

شهدت ليلة العيد في ساحات مركاز همزون بقرية يركا إقبالا واسعا وكبيرا على شراء مستلزمات العيد ضمن مهرجان التسوق بعنوان الأضحى معنا أحلى ،حيث توافد عشرات الآلاف من السكان لشراء حاجياتهم .

وبهذه المناسبة استطلع مراسل موقع الشمس أجواء فرحة العيد بقرية يركا. نترككم مع هذه الصور والفيديو المصور من اجواء فرحة استقبال العيد ، حيث كان هنالك لمدة نصف ساعة مفرقعات رسمت كلمات وفرحة العيد على أوجه المحتفلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك فكل عام وانتم بالف خير .

كما استقبلت الفنانة أمل خازن محبوبة الأطفال وفرقه كيف وليش المتسوقين وأبنائهم على أنغام الموسيقى المحلية والعالمية وبلغات مختلفة من اجل إسعادهم وإضفاء أجواء احتفاليه بهيجة لليلة عيد الأضحى المبارك بمشاركة دمى كيف وليش الكبيرة لشخصيات عالميه يعرفها الأطفال ويحبونها فهي لشخصيات من عالم والت ديزني بالتجول بين المتسوقين وتوزيع الهدايا والبالونات عليهم كما ويمكنون الأهالي بأخذ الصور التذكارية لهم معهم لتبقى ذكرى جميله في مخيلتهم يتكلمون عنها بفخر في المستقبل وليلمسوا الخدمة المميزة التي يقدمها مجمع مركاز همازون لزبائنه .

الفنانة أمل خازن تمنت لأبناء شعبنا عيد أضحى مبارك وشكرت أداره مركاز همازون وهنأتهم على نجاحهم الضخم بإطلاق حمله الأضحى معنا أحلى حيث الحملات الخاصة بالمجمع تشمل ألاف المنتوجات وليس ذلك فقط وإنما تمكن زبائنها التسوق بأجواء بهيجة وكل عام والجميع وخير .
























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.