ارتدت حضانة الملائكة لباس العيد والحج الأبيض الذي يعكس صفاء وطهارة أطفالنا وملائكتنا الصغار في جو احتفالي رائع ومهيب مع نجمة الأطفال أشواق كيال وبحضور جميع أهالي الأطفال . حيث قامت أشواق مع الأهالي والأطفال بتمثيل طقوس الحج والعيد. ميز الحفل الحضور والمشاركة الفعالة للأهل ما دل على سعادة الأهل ورضاهم عن الحضانة وطاقمها ومشاريعها . في حديث لمراسل موقع الشمس مع مديرة الحضانة ثروت شامي، عبرت عن سعادتها وشكرت جميع من ساهم في انجاح هذا الحفل ووجهت شكرها الخاص وتهانيها للأهل والحاضنات الذين هم بلا شك لهم الفضل في نجاح الحفل". وفي النهاية ختم الاحتفال بتوزيع الهدايا على الأطفال وتمنت مديرة الحضانة ثروت أن يكون عيدا سعيدا وأضحى مبارك على جميع الناس.

ارتدت  حضانة الملائكة  لباس العيد والحج الأبيض الذي يعكس صفاء وطهارة أطفالنا وملائكتنا الصغار في جو احتفالي رائع ومهيب مع نجمة الأطفال أشواق كيال وبحضور جميع أهالي الأطفال .

حيث قامت أشواق مع الأهالي والأطفال بتمثيل طقوس الحج والعيد.

ميز الحفل الحضور والمشاركة الفعالة للأهل ما دل على سعادة الأهل ورضاهم عن الحضانة وطاقمها ومشاريعها .

في حديث لمراسل موقع الشمس مع مديرة الحضانة ثروت شامي، عبرت عن سعادتها وشكرت جميع من ساهم في انجاح هذا الحفل ووجهت شكرها الخاص وتهانيها للأهل والحاضنات الذين هم بلا شك لهم الفضل في نجاح الحفل".

وفي النهاية ختم الاحتفال بتوزيع الهدايا على الأطفال وتمنت مديرة الحضانة ثروت أن يكون عيدا سعيدا وأضحى مبارك على  جميع الناس.






















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.