نظمت أسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم مسيرة الى جامع القرية شارك فيها جميع طلاب المدرسة من صف البستان حتى السادس والتي جابت شوارع القرية، وسط تكبيرات العيد وتوزيع بطاقات المعايدة والزهور على اهالي البلدة. تخلل المسيرة رفع شعارات ورسومات من أعمال وإبداع طلاب المدرسة لهذه المناسبة كذلك نشيد ديني بإشراف المعلمة رغدة عثمان. مديرة مدرسة السلام المربية نجيبة سرحان، وطاقم من الهيئة التدريسية استقبلت المسيرة بكلمة ترحيبية متمنية للجميع عيد أضحى مبارك. يذكر أنه قبيل خروج المدرسة لهذه المسيرة نظم مركز التربية الاجتماعية في المدرسة برنامجا حافلا بالفعاليات المتنوعة كالعزف والإنشاد تأدية مناسك الحج ، اما الطالبة لين ذباح فقد هنأت جميع الطلاب بهذه المناسبة وتمنت لهم أن يكون العيد عيد فرحة يبتعد به الطلاب عن المفرقعات والألعاب النارية التي قد تسبب لهم الضرر والأذى. مدير المدرسة نزار زرقاوي شكر جميع من ساهم في إنجاح هذه المسيرة وتمنى للجميع عطلة عيد مباركة وبعث رسالة شوق إلى الزميل محمد خلايلة وجميع حجاج بلدنا الكرام والمسلمين عامة متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وعودة سالمة إن شاءالله.

نظمت أسرة  مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم مسيرة الى جامع القرية شارك فيها جميع طلاب المدرسة من صف البستان حتى السادس والتي جابت شوارع القرية، وسط تكبيرات العيد وتوزيع بطاقات المعايدة والزهور على اهالي البلدة.

تخلل المسيرة رفع شعارات ورسومات من أعمال وإبداع طلاب المدرسة لهذه المناسبة كذلك نشيد ديني بإشراف المعلمة رغدة عثمان.

مديرة مدرسة السلام  المربية نجيبة سرحان، وطاقم من الهيئة التدريسية استقبلت المسيرة بكلمة ترحيبية  متمنية للجميع عيد أضحى مبارك.

يذكر أنه قبيل خروج المدرسة لهذه المسيرة نظم مركز التربية الاجتماعية في المدرسة برنامجا حافلا بالفعاليات المتنوعة كالعزف والإنشاد تأدية مناسك الحج ، اما الطالبة لين ذباح فقد هنأت جميع الطلاب بهذه المناسبة وتمنت لهم أن يكون العيد عيد فرحة يبتعد به الطلاب عن المفرقعات والألعاب النارية التي قد تسبب لهم الضرر والأذى.

مدير المدرسة نزار زرقاوي شكر جميع من ساهم في إنجاح هذه المسيرة وتمنى للجميع عطلة عيد مباركة وبعث رسالة شوق إلى الزميل محمد خلايلة وجميع حجاج بلدنا الكرام والمسلمين عامة متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وعودة سالمة إن شاءالله.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.