بمناسبة حلول موسم قطف الزيتون وبدعم من مدير المدرسة الابتدائية ب في يانوح المربي حسين حمدان، قامت المعلمة نيفين عامر – مركزة التربية الاجتماعية بمشاركة طاقم المعلمين والمعلمات، الطلاب والطالبات ولجان أولياء أمور الطلاب في المدرسة بتخطيط وتنفيذ برنامج غني بالفعاليات في بناية المدرسة وتحت شعار الاشتراك والمشاركة. شمل البرنامج: - زيارة معصرة الزيتون. - مشاهدة فيلم عن مراحل قطف وعصر الزيتون. - تجارب علمية عن الزيت. - فعاليات انتاجية. - كبس زيتون. - خَبز خُبز صاج، مناقيش. في ختام البرنامج اجتمع الحضور لتناول وجبة غذاء صحيّة مشتركة على أنغام الموسيقى والدبكة الشعبية. أحرز البرنامج نجاحًا باهرًا بمشاركة فعّالة من الأهالي، الطلاب والمدعوّين بشكل خاص الأمهات اللواتي قُمن بتحضير المأكولات الشعبية التي قُدمت للطلاب والحاضرين في نهاية اليوم ورسم بسمة لن تنسى على شفاه طلابنا الأعزاء. وقد قام نبيل حمدان رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب وحسين حمدان مدير المدرسة بإجمال اليوم حيث شكرا الأمهات وكل من ساهم باعداد هذا البرنامج وأشارا إلى نجاح هذا اليوم وتحقيق أهدافه.

بمناسبة حلول موسم قطف الزيتون وبدعم من مدير المدرسة الابتدائية ب في يانوح المربي حسين حمدان، قامت المعلمة نيفين عامر – مركزة التربية الاجتماعية بمشاركة طاقم المعلمين والمعلمات، الطلاب والطالبات ولجان أولياء أمور الطلاب في المدرسة بتخطيط وتنفيذ برنامج غني بالفعاليات في بناية المدرسة وتحت شعار الاشتراك والمشاركة.

شمل البرنامج: -  زيارة معصرة الزيتون.
-         مشاهدة فيلم عن مراحل قطف وعصر الزيتون.
-         تجارب علمية عن الزيت.
-         فعاليات انتاجية.
-         كبس زيتون.
-         خَبز خُبز صاج، مناقيش.

في ختام البرنامج اجتمع الحضور لتناول وجبة غذاء صحيّة مشتركة على أنغام الموسيقى والدبكة الشعبية.

أحرز البرنامج نجاحًا باهرًا بمشاركة فعّالة من الأهالي، الطلاب والمدعوّين بشكل خاص الأمهات اللواتي قُمن بتحضير المأكولات الشعبية التي قُدمت للطلاب والحاضرين في نهاية اليوم ورسم بسمة لن تنسى على شفاه طلابنا الأعزاء.

وقد قام  نبيل حمدان رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب وحسين حمدان مدير المدرسة بإجمال اليوم حيث شكرا الأمهات وكل من ساهم باعداد هذا البرنامج وأشارا إلى نجاح هذا اليوم وتحقيق أهدافه.






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.