ضمن فعاليات اسبوع المسن العالمي يستمر نادى المسنين فى ترشيحا بتقديم الفعاليات المنوعة والمثيره لمسنى القرية لادخال البهجة والفرح لقلوبهم. وبهذه المناسبة قامت مركزة نادي المسنين في ترشيحا نجوى عمر بالتنسيق مع مدير منتجع العش في طمرة عبد الحكيم دياب, بتنظيم وترتيب يوم استجمامي ترفيهي في المنتجع بمشاركة قرى بير المكسور ودير الاسد. بحيث تم استقبال المسنين على انغام الموسيقى والاغانى الشعبية وتخلله كلمة ترحيبية من عبد الحكيم المسوؤل عن المنتجع. تخللت الزيارة تقديم وجبة فطور للمسنين وفعاليات تراثية تضمنت محطات عديدة منها, محطة الديوان العربي وطرق تحضير القهوة العربية "السادة", تجهيز العروس, محطة الطين وارشادهم كيفية صنع الادوات المنوعة من الطين, كدلك محطة البيادر والحصاد والتعرف على الادوات القديمة لهذا الغرض, وبعدها قام المسنون بجولة في القوارب المائية في المنتجع. هذا وقام المنظمون باقامة عرس شعبي تراثي بمشاركة الجميع مما اعاد لهم ذكريات الزمن الماضي وادخل البهجة على قلوبهم. وفي نهاية اليوم تم تقديم وجبة غذاء للمشاركين.

ضمن فعاليات اسبوع المسن العالمي يستمر نادى المسنين فى ترشيحا بتقديم الفعاليات المنوعة والمثيره لمسنى القرية لادخال البهجة والفرح لقلوبهم.
وبهذه المناسبة قامت مركزة نادي المسنين في ترشيحا نجوى عمر بالتنسيق مع مدير منتجع العش في طمرة عبد الحكيم دياب, بتنظيم وترتيب يوم استجمامي ترفيهي في المنتجع بمشاركة قرى بير المكسور ودير الاسد.

بحيث تم استقبال المسنين على انغام الموسيقى والاغانى الشعبية وتخلله كلمة ترحيبية من عبد الحكيم المسوؤل عن المنتجع.

تخللت الزيارة تقديم وجبة فطور للمسنين وفعاليات تراثية تضمنت محطات عديدة منها, محطة الديوان العربي وطرق تحضير القهوة العربية "السادة", تجهيز العروس, محطة الطين وارشادهم كيفية صنع الادوات المنوعة من الطين, كدلك محطة البيادر والحصاد والتعرف على الادوات القديمة لهذا الغرض, وبعدها قام المسنون بجولة في القوارب المائية في المنتجع. هذا وقام المنظمون باقامة عرس شعبي تراثي بمشاركة الجميع مما اعاد لهم ذكريات الزمن الماضي وادخل البهجة على قلوبهم. وفي نهاية اليوم تم تقديم وجبة غذاء للمشاركين.




































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.