في يومها الأخير, قام المطران عطالله حنا إبن الرامة الجليلية بزيارة خاطفة لخيمة الأعتصام في ترشيحا, وكان في إستقباله, العديد من مُقيمي الخيمة التي تم نصبها قبل أسبوع من أجل العمل التواصلي الوطني في وجه المُخططات التي تُحَّيك ضد إراضي ترشيحا. وتحدث في باديء الأمر خليل أبو حسان ونخلة طنوس والمربي صفوات عودة, بحيث قدموا لمحة عامة للضيف الكريم عن ترشيحا والمآرب الأستيطانية التي يتم إقامتها بهدف إحاطة وحصار ترشيحا(بحد أقوال اللجنة الشعبية وخيمة الأعتصام). من بعدها تحدث المطران عطالله حنا للحضور وبارك عمل الخيمة الوطني وأشاد بإستمرار العمل والتواصل بالطرق السلمية كي تتحقق الأهداف المرجوة. وأهم ما جاء في أقوال المطران عطالله حنا ما يلي: خيمة ترشيحا هي واحدة من هؤلاء الذين يمنعون اسرائيل من تهويد الجليل بسبب انتماء وتواصل قائميها مع الارض والوطن يجب أن تفهم اسرائيل بأن الارض بتتكلم عربي, بوركت ترشيحا, يافا, حيفا, الناصرة وغيرها من القرى والمدن العربية الاصيلة أنا لست غريباً عن ترشيحا لأتضامن معها, وأومن بوحدة الشعب الفلسطيني أزور ترشيحا بكل سكانها وطوائفها وأحزابها أتبنى جملةَ وتفصيلاً كل أهدافكم الوطنية وكل ما تطرحونه من مطالب عادلة وراء هذه الخيمة المستفيد الوحيد من الفتنة, التشرذم والأنقسام هو المُستعمر, لذلك أدعو لوحدة الصف والمطالب كي لا يتمتع المُستعمر بلذة التفرقة علينا ان نقاوم الشر في العالم من خلال رسالة المسيح, وإذا لم نقاوم الشر فنحن شركاء به

في يومها الأخير, قام المطران عطالله حنا إبن الرامة الجليلية بزيارة خاطفة لخيمة الأعتصام في ترشيحا, وكان في إستقباله, العديد من مُقيمي الخيمة التي تم نصبها قبل أسبوع من أجل العمل التواصلي الوطني في وجه المُخططات التي تُحَّيك ضد إراضي ترشيحا.

وتحدث في باديء الأمر خليل أبو حسان ونخلة طنوس والمربي صفوات عودة, بحيث قدموا لمحة عامة للضيف الكريم عن ترشيحا والمآرب الأستيطانية التي يتم إقامتها بهدف إحاطة وحصار ترشيحا(بحد أقوال اللجنة الشعبية وخيمة الأعتصام).

من بعدها تحدث المطران عطالله حنا للحضور وبارك عمل الخيمة الوطني وأشاد بإستمرار العمل والتواصل بالطرق السلمية كي تتحقق الأهداف المرجوة.

وأهم ما جاء في أقوال المطران عطالله حنا ما يلي:

خيمة ترشيحا هي واحدة من هؤلاء الذين يمنعون اسرائيل من تهويد الجليل بسبب انتماء وتواصل قائميها مع الارض والوطن

يجب أن تفهم اسرائيل بأن الارض بتتكلم عربي, بوركت ترشيحا, يافا, حيفا, الناصرة وغيرها من القرى والمدن العربية الاصيلة

أنا لست غريباً عن ترشيحا لأتضامن معها, وأومن بوحدة الشعب الفلسطيني

أزور ترشيحا بكل سكانها وطوائفها وأحزابها

أتبنى جملةَ وتفصيلاً كل أهدافكم الوطنية وكل ما تطرحونه من مطالب عادلة وراء هذه الخيمة

المستفيد الوحيد من الفتنة, التشرذم والأنقسام هو المُستعمر, لذلك أدعو لوحدة الصف والمطالب كي لا يتمتع المُستعمر بلذة التفرقة

علينا ان نقاوم الشر في العالم من خلال رسالة المسيح, وإذا لم نقاوم الشر فنحن شركاء به







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.