يتواجد منذ ساعات الصباح في ساحة العين في مدينة الناصرة العديد من نشطاء الاحزاب المختلفة واعضاء الكنيست ومندوبي الحركات الوطنية تنفيذا لقرارات لجنة المتابعة في التضامن مع اضراب الاسرى الفلسطينيين ونصرة لقضيتهم العادلة وقد طالب المعتصمين الدولة الاسرائيلية باعطاء حقوق الاسرى كاملة وعدم التنكيل بهم نفسيا وجسديا اضافة الى فك الحصار عن الاسرى ومعاملتهم بصورة حسنة من قبل ادارة السجون الاسرائيلية. وكانت لجنة المتابعة قد دعت في وقت سابق جميع الجماهير العربية وقياداتها الى اعتصام واضراب عن الطعام ليوم واحد، تضامنا مع الأسرى، بحيث يمثل هذا اليوم موقفا داعما ومشاركة رمزية في نضال الأسرى ومعركتهم العادلة. وبشارك في الاعتصام الشيخ كمال خطيب، عضو الكنيست محمد بركة، عضو الكنيست حنين زعبي، عوض عبد الفتاح، النائب عفو اغبارية، عضو الكنيست جمال زحالقة، رجا اغبارية رئيس حركة ابناء البلد، رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة، محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية. واكد محمد زيدان على ان لجنة المتابعة تتبنى مطالب الأسرى الفلسطينيين، وهي مطالب عادلة بمجملها، وتدعم نضالهم وإضرابهم عن الطعام ، وتدعوهم لتوحيد مواقفهم وأدوات نضالهم، كما تدعو الجميع داخل وخارج السجون للتأكيد على الوحدة الوطنية والنضال المشترك.

يتواجد منذ ساعات الصباح في ساحة العين في مدينة الناصرة العديد من نشطاء الاحزاب المختلفة واعضاء الكنيست ومندوبي الحركات الوطنية تنفيذا لقرارات لجنة المتابعة في التضامن مع اضراب الاسرى الفلسطينيين ونصرة لقضيتهم العادلة وقد طالب المعتصمين الدولة الاسرائيلية باعطاء حقوق الاسرى كاملة وعدم التنكيل بهم نفسيا وجسديا اضافة الى فك الحصار عن الاسرى ومعاملتهم بصورة حسنة من قبل ادارة السجون الاسرائيلية.



وكانت لجنة المتابعة قد دعت في وقت سابق جميع الجماهير العربية وقياداتها الى اعتصام واضراب عن الطعام ليوم واحد، تضامنا مع الأسرى، بحيث يمثل هذا اليوم موقفا داعما ومشاركة رمزية في نضال الأسرى ومعركتهم العادلة.



وبشارك في الاعتصام الشيخ كمال خطيب، عضو الكنيست محمد بركة، عضو الكنيست حنين زعبي، عوض عبد الفتاح، النائب عفو اغبارية، عضو الكنيست جمال زحالقة، رجا اغبارية رئيس حركة ابناء البلد، رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة، محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

واكد محمد زيدان على ان لجنة المتابعة تتبنى مطالب الأسرى الفلسطينيين، وهي مطالب عادلة بمجملها، وتدعم نضالهم وإضرابهم عن الطعام  ، وتدعوهم لتوحيد مواقفهم وأدوات نضالهم، كما تدعو الجميع داخل وخارج السجون للتأكيد على الوحدة الوطنية والنضال المشترك.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.