وافقت وزارة المعارف على افتتاح اربعة صفوف حكيمة اخرى في مدرسة طرعان الاعدادية. وجاءت هذه الموافقة في الكتاب الذي بعثته مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف، دكتور اورنه سمحون، الى رئيس مجلس طرعان المحلي، يعقوب زوهر، واشارت فيه الى استجابة وزير المعارف غدعون ساعر ووزير تطوير النقب والجليل سيلفان شالوم ،لطلب رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر، لشمل بلدة طرعان مجدداً بمشروع الصفوف الحكيمة ، وبناء على ذلك تقرر تزويد مدرسة طرعان الاعدادية باربعة صفوف حكيمة اخرى. وكان المجلس المحلي قد افتتح ثمانية صفوف حكيمة اخرى في المدرسة الاعدادية خلال السنتين الماضيتين وتصل تكاليف هذه الصفوف حوالي 360 الف شيكل أضافة الى بناء البنى التحتية بتكلفة 60 الف شيكل واضافة الى ذلك سيتم البدء قريباً بتأسيس شبكة الكهرباء والانترنيت بشكل شامل وموسع وبتكلفة 260 الف شيكل. وقال رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر ان هذه الصفوف تعتبر قمة في التطور التكنولوجي في جهاز التعليم حيث يتم تزويد كل صف من هذه الصفوف الحكيمة باجهزة وشاشات ومحطة محوسبة خاصة للمعلم وترتبط هذه الاجهزة بشبكة الانترنيت وللحواسيب، وتساعد على النهوض بالجهاز التعليمي في القرية وانّه يعمل بشكل متواصل وبالتعاون مع مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله ومديرة قسم المعارف نبال بصول ومدراء ومديرات المدارس في البلدة على توفير البيئة التعليمية المناسبة لرفع مستوى الجهاز التعليمي في كافة المؤسسات التعليمية والتربوية في طرعان. واضاف يعقوب زوهر ان هذا العمل المتواصل يشمل على حوسبة كافة الصفوف في المؤسسات التعليمية في القرية خلال السنوات القادمة ، ويٌذكر ان بعض ما قام به المجلس المحلي خلال السنتين الاخيرتين بتزويد المدارس باجهزة حاسوب بقيمة 300 الف شيكل، وبناء اربعة مختبرات تكنولوجية محوسبة ايضاً.

وافقت وزارة المعارف على افتتاح اربعة صفوف حكيمة اخرى في مدرسة طرعان الاعدادية. وجاءت هذه الموافقة في الكتاب الذي بعثته مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف، دكتور اورنه سمحون، الى  رئيس مجلس طرعان المحلي، يعقوب زوهر، واشارت فيه الى استجابة وزير المعارف غدعون ساعر ووزير تطوير النقب والجليل سيلفان شالوم ،لطلب رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر، لشمل بلدة طرعان مجدداً بمشروع الصفوف الحكيمة ، وبناء على ذلك تقرر تزويد مدرسة طرعان الاعدادية باربعة صفوف حكيمة اخرى.

وكان المجلس المحلي قد افتتح ثمانية صفوف حكيمة اخرى في المدرسة الاعدادية  خلال السنتين الماضيتين وتصل تكاليف هذه الصفوف حوالي 360 الف شيكل أضافة الى بناء البنى التحتية بتكلفة 60 الف شيكل واضافة الى ذلك سيتم البدء قريباً بتأسيس شبكة الكهرباء والانترنيت بشكل شامل وموسع وبتكلفة 260 الف شيكل.

وقال رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر  ان هذه الصفوف تعتبر قمة في التطور التكنولوجي في جهاز التعليم حيث يتم تزويد كل صف من هذه الصفوف الحكيمة باجهزة وشاشات ومحطة محوسبة خاصة للمعلم وترتبط هذه الاجهزة بشبكة الانترنيت وللحواسيب، وتساعد على النهوض بالجهاز التعليمي في القرية وانّه يعمل بشكل متواصل وبالتعاون مع مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله ومديرة قسم المعارف نبال بصول ومدراء ومديرات المدارس في البلدة على  توفير البيئة التعليمية المناسبة لرفع مستوى الجهاز التعليمي في كافة المؤسسات التعليمية والتربوية في طرعان.

واضاف يعقوب زوهر ان هذا العمل المتواصل يشمل على حوسبة كافة الصفوف في المؤسسات التعليمية في القرية خلال السنوات القادمة ، ويٌذكر ان بعض ما قام به المجلس المحلي خلال السنتين الاخيرتين بتزويد المدارس باجهزة حاسوب بقيمة 300 الف شيكل، وبناء اربعة مختبرات تكنولوجية محوسبة ايضاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.