حصلت مؤخرا جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف على المصادقة للأدارة السليمة لعام 2012 من قبل مسجل الجمعيات . هذا وكانت ادارة الجمعية برئاسة الاستاذ خالد خوري قد أجتمعت وأقرت خطة العمل للأشهر القادمة ، حيث تم الاتفاق مع صندوق الصداقة (הקרן לידידות ) برئاسة יחיאל אקשטיין الاستمرار في تفعيل بيت الصداقة المركز الذي يرعى شؤون شباب وشابات من كفرياسيف حيث تم تأليف طاقم توجيه للمركز يضم ممثلين عن قسم الرفاه والخدمات الأجتماعية في المجلس المحلي العاملة الاجتماعية زينة سمعان ، ضابطة الدوام في المجلس خولة سعيد ، أعضاء الجمعية وطاقم العاملين في المركز بأرشاد العاملة الاجتماعية كاميليا أنطون . كذلك أقرت أدارة الجمعية بأجتماعها الأخير عدة نشاطات منها : زيارة الاستاذ والمربي نايف فرح مدير مدرسة يني الثانوية الأسبق للأطمئنان عن صحته وتقديم د رع الجمعية عرفاناً منا لخدماته الجليلة لأهالي وطلاب كفرياسيف والمنطقة. وفي زيارة لبيت المربي نايف فرح شارك بها – المربين احمد الحاج .د منير توما . عناد جابر صالح . بشاره يعقوب . اسكندر ناصر . المحامي طعمه عوده . مريم كريني . المربيه انتصار بولس ورئيس الجمعيه المربيخالد خوري تم تكريمه على عطاءه المديد على مر عقود من الزمن وتمن له الشفاء العاجل ومديد العمر وذلك بعد إصابته بوعكة صحيه أقعدته في بيته. وستقوم الجمعية في الأسابيع القريبة بأقامة حفل خاص تكريماً للأدباء الكفارسة الذين حصلوا في السنوات الأخيرة على جائزة الأبداع من وزارة الثقافة . وصرح المربي خالد خوري رئيس الجمعية لمراسلنا أنه تم تقديم الات موسيقية لفرقة الجوقة التابعة لمدرسة البيادر الأبتدائية "أ" في كفرياسيف دعماً للمشاريع الموسيقية والفنية في المدرسة . كما أنه سيقوم ممثلين عن الجمعية بالأجتماع مع أدارة مدرسة يني الثانوية لوضع معايير متفق عليها لتقديم المنح الدراسية للخريجين من طلاب الثواني عشر في حفلة التخرج. وهناك نشاطات وفعاليات اخرى ستقوم الجمعية في تنفيذها بالقريب .

حصلت مؤخرا جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف على المصادقة للأدارة السليمة لعام 2012 من قبل مسجل الجمعيات .

هذا وكانت ادارة الجمعية برئاسة الاستاذ خالد خوري قد أجتمعت وأقرت خطة العمل للأشهر القادمة ، حيث تم الاتفاق مع صندوق الصداقة (הקרן לידידות ) برئاسة יחיאל אקשטיין الاستمرار في تفعيل بيت الصداقة المركز الذي يرعى شؤون شباب وشابات من كفرياسيف حيث تم تأليف طاقم توجيه للمركز يضم ممثلين عن قسم الرفاه والخدمات الأجتماعية في المجلس المحلي العاملة الاجتماعية زينة سمعان ، ضابطة الدوام في المجلس خولة سعيد ، أعضاء الجمعية وطاقم العاملين في المركز بأرشاد العاملة الاجتماعية كاميليا أنطون .

كذلك أقرت أدارة الجمعية بأجتماعها الأخير عدة نشاطات منها : زيارة الاستاذ والمربي نايف فرح مدير مدرسة يني الثانوية الأسبق للأطمئنان عن صحته وتقديم د رع الجمعية عرفاناً منا لخدماته الجليلة لأهالي وطلاب كفرياسيف والمنطقة.

وفي زيارة لبيت المربي نايف فرح شارك بها - المربين احمد الحاج .د منير توما . عناد جابر صالح . بشاره يعقوب . اسكندر ناصر . المحامي طعمه عوده . مريم كريني . المربيه انتصار بولس ورئيس الجمعيه المربيخالد خوري تم تكريمه على عطاءه المديد على مر عقود من الزمن وتمن له الشفاء العاجل ومديد العمر وذلك بعد إصابته بوعكة صحيه أقعدته في بيته.

وستقوم الجمعية في الأسابيع القريبة بأقامة حفل خاص تكريماً للأدباء الكفارسة الذين حصلوا في السنوات الأخيرة على جائزة الأبداع من وزارة الثقافة .
وصرح المربي خالد خوري رئيس الجمعية لمراسلنا أنه تم تقديم الات موسيقية لفرقة الجوقة التابعة لمدرسة البيادر الأبتدائية "أ" في كفرياسيف دعماً للمشاريع الموسيقية والفنية في المدرسة .

كما أنه سيقوم ممثلين عن الجمعية بالأجتماع مع أدارة مدرسة يني الثانوية لوضع معايير متفق عليها لتقديم المنح الدراسية للخريجين من طلاب الثواني عشر في حفلة التخرج.

وهناك نشاطات وفعاليات اخرى ستقوم الجمعية في تنفيذها بالقريب .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.