شاركت جماهير غفيرة من رجال ونساء قريتي كفرياسيف وابوسنان بمسيرة احتجاجية انطلقت ظهر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من حي "ساحة المجلس المحلي في كفرياسيف" باتجاه مجمع فيوليت سنتر الشارع الرئيسي وذلك نتيجة لأحداث الاعتداءات الأخيرة من قبل رجال شرطة تابعين لوحدة السير القطرية على المواطنين عاصي نعيم شحادة واعيسى هكول . مجلسا القريتين يفنّدا الإدعاءات السلطوية والبوليسية وكأن ما جرى كان على خلفية القيام بتحرير مخالفات السير، خاصة وأن شرطة عكا كانت تحرر المخالفات لمواطني القرية كل الوقت دون أي مواجهات مع المواطنين حتى دخلت وحدات السير القطرية الخاصة وافتعلت هذه الصدامات. برز من بين المشاركين بالتظاهرة كل من رئيس نواب وأعضاء مجلس كفرياسيف وابوسنان المحليين ، بالإضافة الى شخصيات اجتماعية ، دينية ، ثقافية وسياسية، حيث رفع المتظاهرين شعارات منددين ومستنكرين تصرف وحدة السير القطرية الخاصة . ودعا المتظاهرون الى التحقيق الشامل في القضية ومعاقبة الشرطيين المعتدين على المواطنين بدون سابق إنذار.

شاركت جماهير غفيرة من رجال ونساء قريتي كفرياسيف وابوسنان بمسيرة احتجاجية انطلقت ظهر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من حي "ساحة المجلس المحلي في كفرياسيف" باتجاه مجمع فيوليت سنتر الشارع الرئيسي وذلك نتيجة لأحداث الاعتداءات الأخيرة من قبل رجال شرطة تابعين لوحدة السير القطرية على المواطنين عاصي نعيم شحادة واعيسى هكول .

مجلسا القريتين يفنّدا الإدعاءات السلطوية والبوليسية وكأن ما جرى كان على خلفية القيام بتحرير مخالفات السير، خاصة وأن شرطة عكا كانت تحرر المخالفات لمواطني القرية كل الوقت دون أي مواجهات مع المواطنين حتى دخلت وحدات السير القطرية الخاصة وافتعلت هذه الصدامات.

برز من بين المشاركين بالتظاهرة كل من رئيس نواب وأعضاء مجلس كفرياسيف وابوسنان المحليين ، بالإضافة الى شخصيات اجتماعية ، دينية ، ثقافية وسياسية، حيث رفع المتظاهرين شعارات منددين ومستنكرين تصرف وحدة السير القطرية الخاصة .

ودعا المتظاهرون الى التحقيق الشامل في القضية ومعاقبة الشرطيين المعتدين على المواطنين بدون سابق إنذار.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.