أقيم مساء الجمعة في مقر حزب التجمع في ترشيحا لقاء شبابي حضره مجموعة من الشباب الناشطين في صفوف التجمع وذلك بحضور الأمين العام للحزب, عوض عبدالفتاح, وسكرتير المنطقة وسام دوخي. افتتح اللقاء الناشط التجمعي حنا بشارة الذي رحب بالاخ عبد الفتاح وبالحضور عامة. ومن ثم باشر بشارة كلمته الافتتاحية عن دور الشباب الرائد والقيادي في نضال الشعوب, وأثنى بشارة على دور الشباب التجمعي الحيوي والبارز في قريتنا ترشيحا وفي نضال أهلها ضد المخططات الرامية الى محاصرتها وسلب أراضيها. عبد الفتاح استهل مداخلته بتحية لشباب ترشيحا التجمعي ومن ثم تكلم عن مواضيع شتى وتطورات أخيرة تدور في فلك منطقتنا. وأكد عبد الفتاح على دور الشباب في اخذ زمام الأمور من اجل النهوض بمجتمعنا ومن اجل خدمته بتفاني نحو مستقبل زاهر وأفضل لأبنائنا, حيث شدد عبد الفتاح على مواصفات نوعية وقيم وطنية يجب ان يذوتها كل شاب بداخله من أجل خدمة مجتمعه ولكي يلقى بالمقابل احترام وتقدير الآخرين بجدارة. تابع عبد الفتاح مداخلته بالتطرق الى السياسة العنصرية التي تتبعها المؤسسة الصهيونية ضد الأقلية العربية- سكان البلاد الأصليين- وانه بناءا على هذه العنصرية, التي تطال كل الأقلية العربية في الداخل, يجب ان يكون نضالنا قطري, واحد وموحد ضد العدو ذاته وهو المؤسسة الصهيونية. وحدد عبد الفتاح الصراع القائم على انه صراع بين الأقلية العربية الأصلانية وبين الحركة الصهيونية فقط, وليس مع الشعب اليهودي عامة, التي تهدف الى بناء دولتها فوق أنقاض شعبنا الفلسطيني. استمر عبد الفتاح حديثه بتشخيص الحالة العربية بعد الثورات المجيدة, حيث ان جميع المؤشرات تدل على تغيير ايجابي في وطننا العربي, وان رياح التغيير مستمرة نحو غد أفضل تنير الحرية والكرامة الإنسانية سمائه. واختتم عبد الفتاح كلمته برسالة واضحة الى جيل الشباب للمضي قدما في بناء ذاته كجيل واع, متألق وقيادي, عبر النضال والمشاركة الفعالة في اللجان الشعبية والترفع عن الخلافات الفئوية والضيقة, لكي يكون قادرا على خدمة المجتمع ولكي يحمي وطنه ويصون أرضه بالحكمة والندية والوحدة. وبعد المداخلة القيمة لعبد الفتاح وجه الشباب بعض الأسئلة للأمين العام التي على إثرها دار حوار شيق وممتع بين الحضور, الذين بدورهم ثمنوا عاليا هذا اللقاء الناجح.

أقيم مساء الجمعة في مقر حزب التجمع في ترشيحا لقاء شبابي حضره مجموعة من الشباب الناشطين في صفوف التجمع وذلك بحضور الأمين العام للحزب, عوض عبدالفتاح, وسكرتير المنطقة وسام دوخي.

افتتح اللقاء الناشط التجمعي حنا بشارة الذي رحب بالاخ عبد الفتاح وبالحضور عامة. ومن ثم باشر بشارة كلمته الافتتاحية عن دور الشباب الرائد والقيادي في نضال الشعوب, وأثنى بشارة على دور الشباب التجمعي الحيوي والبارز في قريتنا ترشيحا وفي نضال أهلها ضد المخططات الرامية الى محاصرتها وسلب أراضيها.

عبد الفتاح استهل مداخلته بتحية لشباب ترشيحا التجمعي ومن ثم تكلم عن مواضيع شتى وتطورات أخيرة تدور في فلك منطقتنا. وأكد عبد الفتاح على دور الشباب في اخذ زمام الأمور من اجل النهوض بمجتمعنا ومن اجل خدمته بتفاني نحو مستقبل زاهر وأفضل لأبنائنا, حيث شدد عبد الفتاح على مواصفات نوعية وقيم وطنية يجب ان يذوتها كل شاب بداخله من أجل خدمة مجتمعه ولكي يلقى بالمقابل احترام وتقدير الآخرين بجدارة.

تابع عبد الفتاح مداخلته بالتطرق الى السياسة العنصرية التي تتبعها المؤسسة الصهيونية ضد الأقلية العربية- سكان البلاد الأصليين- وانه بناءا على هذه العنصرية, التي تطال كل الأقلية العربية في الداخل, يجب ان يكون نضالنا قطري, واحد وموحد ضد العدو ذاته وهو المؤسسة الصهيونية. وحدد عبد الفتاح الصراع القائم على انه صراع بين الأقلية العربية الأصلانية وبين الحركة الصهيونية فقط, وليس مع الشعب اليهودي عامة, التي تهدف الى بناء دولتها فوق أنقاض شعبنا الفلسطيني.

استمر عبد الفتاح حديثه بتشخيص الحالة العربية بعد الثورات المجيدة, حيث ان جميع المؤشرات تدل على تغيير ايجابي في وطننا العربي, وان رياح التغيير مستمرة نحو غد أفضل تنير الحرية والكرامة الإنسانية سمائه.

واختتم عبد الفتاح كلمته برسالة واضحة الى جيل الشباب للمضي قدما في بناء ذاته كجيل واع, متألق وقيادي, عبر النضال والمشاركة الفعالة في اللجان الشعبية والترفع عن الخلافات الفئوية والضيقة, لكي يكون قادرا على خدمة المجتمع ولكي يحمي وطنه ويصون أرضه بالحكمة والندية والوحدة.

وبعد المداخلة القيمة لعبد الفتاح وجه الشباب بعض الأسئلة للأمين العام التي على إثرها دار حوار شيق وممتع بين الحضور, الذين بدورهم ثمنوا عاليا هذا اللقاء الناجح.

 






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.