بعد طول انتظار تم الأحد, تعبيد الطريق المؤدية لمقبرة إقرث المهجرة أملاً في أن تكون فاتحة طيبة لطريق عودة الأحياء من هذه القرية. من الجدير بالذكر أن انه تم منع السكان دفن موتاهم في مقبرتهم طيلة عشرين عاماً, منذ 1951 وحتى 1971. منذ ذلك الحين يحاول الأهالي تعبيد الطريق بما يليق بقدسية المكان, لكن دون جدوى. وفعلاً وبعد أربعين عاماً من إعادة فتح المقبرة يتم تعبيد الطريق المؤدية إليها. كما وقد وقد نصبت بوابة عند مدخل المقبرة وعند باب الكنيسة. ويؤكد الناطق بلسان لجنة أهالي إقرث, د. إبراهيم عطاالله, أهمية كون هذه الطريق معبدة ومصانة بشكل جيد مما يمكن وصول كبار السن لزيارة موتاهم بشكل محترم وآمن.

بعد طول انتظار تم الأحد, تعبيد الطريق المؤدية لمقبرة إقرث المهجرة أملاً في أن تكون فاتحة طيبة لطريق عودة الأحياء من هذه القرية.

من الجدير بالذكر أن انه تم منع السكان دفن موتاهم في مقبرتهم طيلة عشرين عاماً, منذ 1951 وحتى 1971.

منذ ذلك الحين يحاول الأهالي تعبيد الطريق بما يليق بقدسية المكان, لكن دون جدوى. وفعلاً وبعد أربعين عاماً من إعادة فتح المقبرة يتم تعبيد الطريق المؤدية إليها. كما وقد وقد نصبت بوابة عند مدخل المقبرة وعند باب الكنيسة.

ويؤكد الناطق بلسان لجنة أهالي إقرث, د. إبراهيم عطاالله, أهمية كون هذه الطريق معبدة ومصانة بشكل جيد مما يمكن وصول كبار السن لزيارة موتاهم بشكل محترم وآمن.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.