وقع قبل قليل حادث طرق بين 3 مركبات عند مدخل المنطقة الصناعية في معليا على شارع رقم 89, ما أسفر عن 3 إصابات أحداها وصفت بالخطيرة وتم نقل الجرحى لمستشفى الجليل الغربي. وحسب شهود عيان, سائق أحدى المركبات لم ينصاع للأشارة الضوئية الحمراء وإصطدم بمركبة قادمة من معلوت بإتجاه نهاريا, ونتيجة الأصطدام ارتطمت المركبة بعامود الاشارة الضوئية وبمركبة أخرى كانت تنتظر العبور. وعلم كذلك لمراسلنا بأن أحد الجرحى من قرية كسرى,وأغلقت الشرطة الشارع رقم 89 عند مدخل معليا ريثما يتم فحص مُسببات الحادث الصعب والذي لولا لطف الله لكانت عواقبه وخيمة.

وقع قبل قليل حادث طرق بين 3 مركبات عند مدخل المنطقة الصناعية في معليا على شارع رقم 89, ما أسفر عن 3 إصابات أحداها وصفت بالخطيرة وتم نقل الجرحى لمستشفى الجليل الغربي.

وحسب شهود عيان, سائق أحدى المركبات لم ينصاع للأشارة الضوئية الحمراء وإصطدم بمركبة قادمة من معلوت بإتجاه نهاريا, ونتيجة الأصطدام ارتطمت المركبة بعامود الاشارة الضوئية وبمركبة أخرى كانت تنتظر العبور.

وعلم كذلك لمراسلنا بأن أحد الجرحى من قرية كسرى,وأغلقت الشرطة الشارع رقم 89 عند مدخل معليا ريثما يتم فحص مُسببات الحادث الصعب والذي لولا لطف الله لكانت عواقبه وخيمة.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.