المعروف عن البصل أنه يدمع العيون، لكن دراسة بريطانية جديدة نشرتها صحيفة (ديلي اكسبريس) قالت إن البصل يشكل مادة غذائية رئيسية لتحقيق السعادة. واستطلعت الدراسة آراء 100 متسوق حول السلع الأساسية اليومية لمعرفة مدى السعادة التي تحققها لهم بالقياس إلى أسعارها، فوجدت أن البصل المتواضع احتل رأس لائحة الخضروات والفاكهة القادرة على إمتاع وإسعاد المستهلكين، تلاه الجزر، ثم الفاصوليا، والموز، والبطاطا. وقالت إن المشاركين قاموا أيضاً بتصنيف السلع الغذائية استناداً إلى لذتها وطعمها وسعرها وجدارتها الصحية ورائحتها، واختاروا البصل على رأس المواد الغذائية المفضلة لديهم، مثل الشوكولاتة بالحليب ورقائق البطاطس والكعك. وأضافت الدراسة أن السمك البحري ولحم الضأن وسمك السلمون ولحم البقر والزبدة، احتلت ذيل قائمة السلع الغذائية المفضلة لدى البريطانيين.

المعروف عن البصل أنه يدمع العيون، لكن دراسة بريطانية جديدة نشرتها صحيفة (ديلي اكسبريس)  قالت إن البصل يشكل مادة غذائية رئيسية لتحقيق السعادة. واستطلعت الدراسة آراء 100 متسوق حول السلع الأساسية اليومية لمعرفة مدى السعادة التي تحققها لهم بالقياس إلى أسعارها، فوجدت أن البصل المتواضع احتل رأس لائحة الخضروات والفاكهة القادرة على إمتاع وإسعاد المستهلكين، تلاه الجزر، ثم الفاصوليا، والموز، والبطاطا. وقالت إن المشاركين قاموا أيضاً بتصنيف السلع الغذائية استناداً إلى لذتها وطعمها وسعرها وجدارتها الصحية ورائحتها، واختاروا البصل على رأس المواد الغذائية المفضلة لديهم، مثل الشوكولاتة بالحليب ورقائق البطاطس والكعك.
وأضافت الدراسة أن السمك البحري ولحم الضأن وسمك السلمون ولحم البقر والزبدة، احتلت ذيل قائمة السلع الغذائية المفضلة لدى البريطانيين.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.