قام قائد لواء الشاطئ الجنرال حجاي دُتان , الذي تسلّم قيادته مؤخراً بزيارة الى مجلس يركا المحلي ورئيسة حسين فارس,برفقة قائد شرطة عكا الون بوسيكلا ، حيث تناول اللقاء أوضاع القرية بشكل عام وتباحث في مجريات مُشكلة العُنف في المجتمع عامة ومكافحة المُستجدات السلبية التي غزت ولا زالت تغزو المجتمع الدُرزي في البلاد . مِن جهته , أشاد حسن فارس بدور الشُرطة الفعال في الحفاظ على الأمن وعلى تحليها بالصبر والتروي في مُعالجة الأمور وتفَهُّمها لأوضاع الخاصة . شارك في اللقاء كذلك كُل من وليد ملا مدير كلية عتيد التكنولوجية ، مركز الأمان في مجلس يركا ، نصار شحادة مسؤول عن الصحة في المجلس ، المحامي صبري حمود المستشار القضائي للمجلس.

قام قائد لواء الشاطئ الجنرال حجاي دُتان , الذي تسلّم قيادته مؤخراً بزيارة الى مجلس يركا المحلي ورئيسة حسين فارس,برفقة قائد شرطة عكا الون بوسيكلا ، حيث تناول اللقاء أوضاع القرية بشكل عام وتباحث في مجريات مُشكلة العُنف في المجتمع عامة ومكافحة المُستجدات السلبية التي غزت ولا زالت تغزو المجتمع الدُرزي في البلاد .

مِن جهته , أشاد حسن فارس بدور الشُرطة الفعال في الحفاظ على الأمن وعلى تحليها بالصبر والتروي في مُعالجة الأمور وتفَهُّمها لأوضاع الخاصة . شارك في اللقاء كذلك كُل من وليد ملا مدير كلية عتيد التكنولوجية ، مركز الأمان في مجلس يركا ، نصار شحادة مسؤول عن الصحة في المجلس ، المحامي صبري حمود المستشار القضائي للمجلس.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.