توفي مساء اليوم الشاب الحيفاوي سامي مطر(40 عاما) بنوبة قلبية حادة ألمت به أثناء تواجده في بيت عائلته في مدينة حيفا. ويفيد مراسل موقع الشمس أن مطر المعروف على نطاق واسع في أوساط الشباب في حيفا بسبب طبيعة عمله كـ "دي جي" كان يتمتع بحضور لطيف وسيرة حسنة، وانه عاش متنقلاً بين حيفا حيث تقيم عائلته، وبين يافا، حيث عمل في العديد من الملاهي العربية هناك التي اعادت إحياء أجواء الترفيه والسهر في يافا العربية. وبالإضافة إلى ولعه بالموسيقى، عمل مطر خلال السنوات الأخيرة من حياته مصمما لمواقع انترنت، حيث تميّز بتصميم العديد من المواقع المحلية، العربية والعبرية، بمواضيع واهتمامات مختلفة. تجدر الإشارة أن لسامي شقيق وشقيقة يقيمان خارج البلاد، وهو يعني أن تشييعه لن يتم قبل يوم الخميس حيث من المتوقع أن يتم غدا الإعلان عن ترتيبات الجنازة.

توفي مساء اليوم الشاب الحيفاوي سامي مطر(40 عاما) بنوبة قلبية حادة ألمت به أثناء تواجده في بيت عائلته في مدينة حيفا.

ويفيد مراسل موقع الشمس أن مطر المعروف على نطاق واسع في أوساط الشباب في حيفا بسبب طبيعة عمله كـ "دي جي" كان يتمتع بحضور لطيف وسيرة حسنة، وانه عاش متنقلاً بين حيفا حيث تقيم عائلته، وبين يافا، حيث عمل في العديد من الملاهي العربية هناك التي اعادت إحياء أجواء الترفيه والسهر في يافا العربية.

وبالإضافة إلى ولعه بالموسيقى، عمل مطر خلال السنوات الأخيرة من حياته مصمما لمواقع انترنت، حيث تميّز بتصميم العديد من المواقع المحلية، العربية والعبرية، بمواضيع واهتمامات مختلفة.

تجدر الإشارة أن لسامي شقيق وشقيقة يقيمان خارج البلاد، وهو يعني أن تشييعه لن يتم قبل يوم الخميس حيث من المتوقع أن يتم غدا الإعلان عن ترتيبات الجنازة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.