رجل

جاذبية الرجل تكمن في قسمات وجهه

دراسة أمريكية بأن المرأة عندما تنظر إلى وجه الرجل تركز إلى عظام الفكين والوجنتين وتعتبر أن هذه الميزات هي التي تضعه في خانة الوسيمين أو أصحاب القسمات الحلوة . وكان الباحث بعلم النفس روبرت جي فرانكلين ومساعد البروفسور في علم النفس والأعصاب ريجينالد أدمز من جامعة بنسلفينيا عرضا صوراً لوجوه رجال ونساء على 50 طالبة ، وسألن عما إذا كانت الصور التي رأينها قد تشجعهن على التفكير باتخاذ أصحابها شركاء لهن، وطلب منهن وضع علامات لذلك من 1 إلى 7 ، وتبين للباحثين أن الطالبات ركزن على الرجال من خلال وجناتهم وعظام أفكاكهم، ولم يلتفتن لأي زاوية جمالية أخرى .

دراسة أمريكية بأن المرأة عندما تنظر إلى وجه الرجل تركز إلى عظام الفكين والوجنتين وتعتبر أن هذه الميزات هي التي تضعه في خانة الوسيمين أو أصحاب القسمات الحلوة .
وكان الباحث بعلم النفس روبرت جي فرانكلين ومساعد البروفسور في علم النفس والأعصاب ريجينالد أدمز من جامعة بنسلفينيا عرضا صوراً لوجوه رجال ونساء على 50 طالبة ، وسألن عما إذا كانت الصور التي رأينها قد تشجعهن على التفكير باتخاذ أصحابها شركاء لهن، وطلب منهن وضع علامات لذلك من 1 إلى 7 ، وتبين للباحثين أن الطالبات ركزن على الرجال من خلال وجناتهم وعظام أفكاكهم، ولم يلتفتن لأي زاوية جمالية أخرى .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.