من المفروض أن تُفتتح صباح اليوم السبت في البقيعة السنة الدراسية الجديدة, لكن وإستمرارية للسنة الماضية أهالي غالبية الطلاب مصرون على جعل يوم السبت يوم عطلة رسمي في مدارس البقيعة, والغالبية لم تُرسل طلابها للمدارس صباح اليوم. مراسلنا كان في مدارس البقيعة صباح اليوم ووجد بأن الطلاب قد لبوا دعوة لجنة أهالي الطلاب بعدم الحضور للمدرسة ريثما تتواجد صيغة مناسبة لجميع الاطراف. الوضع القائم حالياً في مدارس البقيعة: في المدرسة الثانوية لم يتواجد أي طالب في المدرسة في المدرسة الابتدائية أ "الحكمة" لم يتواجد أي طالب صباح اليوم في المدرسة في المدرسة الابتدائية ب, تواجد فقط طلاب الطوائف المسيحية في البلدة. وعُلم لمراسلنا من مصادر خاصة بأن لجنة أهالي الطلاب ستعقد إجتماعاً طارئاً مع رئيس المجلس في البقيعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً, وفي حديث لمراسلنا مع عضو في لجنة الأهالي قال: "دعونا يوم أمس لأضراب شامل في جميع مدارس البقيعة بعد ان توصلنا لأتفاق مبدئي مع لجنة اهالي الطلاب والمجلس المحلي, غالبية الأهالي لبوا ما جاء في الاتفاق, ولا اعلم لماذا إخوتنا من الطائفة المسيحية لم يُلبوا الدعوة, ونحن بصدد عقد إجتماع مع رئيس المجلس لحل القضية". موقع ألشمس سيتابع القضية خلال الساعات القريبة

من المفروض أن تُفتتح صباح اليوم السبت في البقيعة السنة الدراسية الجديدة, لكن وإستمرارية للسنة الماضية أهالي غالبية الطلاب مصرون على جعل يوم السبت يوم عطلة رسمي في مدارس البقيعة, والغالبية لم تُرسل طلابها للمدارس صباح اليوم.

مراسلنا كان في مدارس البقيعة صباح اليوم ووجد بأن الطلاب قد لبوا دعوة لجنة أهالي الطلاب بعدم الحضور للمدرسة ريثما تتواجد صيغة مناسبة لجميع الاطراف.

الوضع القائم حالياً في مدارس البقيعة:

في المدرسة الثانوية لم يتواجد أي طالب في المدرسة

في المدرسة الابتدائية أ "الحكمة" لم يتواجد أي طالب صباح اليوم في المدرسة

في المدرسة الابتدائية ب, تواجد فقط طلاب الطوائف المسيحية في البلدة.

وعُلم لمراسلنا من مصادر خاصة بأن لجنة أهالي الطلاب ستعقد إجتماعاً طارئاً مع رئيس المجلس في البقيعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً, وفي حديث لمراسلنا مع عضو في لجنة الأهالي قال:

"دعونا يوم أمس لأضراب شامل في جميع مدارس البقيعة بعد ان توصلنا لأتفاق مبدئي مع لجنة اهالي الطلاب والمجلس المحلي, غالبية الأهالي لبوا ما جاء في الاتفاق, ولا اعلم لماذا إخوتنا من الطائفة المسيحية لم يُلبوا الدعوة, ونحن بصدد عقد إجتماع مع رئيس المجلس لحل القضية".

موقع ألشمس سيتابع القضية خلال الساعات القريبة



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.