شيعت جماهير غفيرة من سكان بلدة صور باهر جنوب شرق القدس الاربعاء جثمان الشهيد امين طالب دبش 38 عاما بعد دهسه من قبل سيارة جيب تابعة للشرطة الاسرائيلية بالقرب من مستوطنة هار حوماة المقامة على اراضي جبل ابو غنيم جنوب القدس. وسار موكب الجثمان من منزله الى مسجد القرية وسط ذهول سكان الحي بخصوص حيثيات استشهاده وثم الصلاة عليه وبعدها ليوارى الثرى. وسادت اجواء من الحزن والغضب الشديد بلدة صور باهر احتجاجا على استشهاد المواطن دبش، وبدأت الوفود المقدسية تصل البلدة لتقديم واجب العزاء.

شيعت جماهير غفيرة من سكان بلدة صور باهر جنوب شرق القدس الاربعاء جثمان الشهيد امين طالب دبش 38 عاما بعد دهسه من قبل سيارة جيب تابعة للشرطة الاسرائيلية بالقرب من مستوطنة هار حوماة المقامة على اراضي جبل ابو غنيم جنوب القدس.

وسار موكب الجثمان من منزله الى مسجد القرية وسط ذهول سكان الحي بخصوص حيثيات استشهاده  وثم الصلاة عليه وبعدها ليوارى الثرى.

وسادت اجواء من الحزن والغضب الشديد بلدة صور باهر احتجاجا على استشهاد المواطن دبش، وبدأت الوفود المقدسية تصل البلدة لتقديم واجب العزاء.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.