رياضة عالمية

الجزيرة يطالب سابيلا بإعادة مقدّم التعاقد

تلقى المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا طلباً من نادي الجزيرة الإماراتي، كي يعيد إليه المال الذي كان قد حصل عليه كمقدم تعاقد لتدريب الفريق. وقالت وكالة (دين) الأرجنتينية إن سابيلا كان قد اتفق على تدريب الجزيرة قبل استدعائه ليحل محل سرخيو باتيستا في تدريب التانغو ، ويعتقد أنه حصل على 700 ألف دولار من مليوني دولار كقيمة إجمالية. وعبر بند في العقد، فك المدير الفني السابق لنادي استوديانتس دي لابلاتا الارتباط مع الفريق الإماراتي، بعد أن اختاره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني. ونقلت الوكالة المذكورة عن مصادر أن سابيلا اتفق مع الاتحاد الأرجنتيني على تحمل الاتحاد مسؤولية سداد هذه القيمة. ويتواجد مدرب الأرجنتين حالياً في أوروبا، حيث يقوم بجولة لقاءات مع لاعبي المنتخب ، ومن بينهم ليونيل ميسي. ومن المقرر أن يحضر سابيلا غداً الأحد مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب "سانتياغو برنابيو"، قبل أن يسافر إلى إيطاليا.

تلقى المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا طلباً من نادي الجزيرة الإماراتي، كي يعيد إليه المال الذي كان قد حصل عليه كمقدم تعاقد لتدريب الفريق.

وقالت وكالة (دين) الأرجنتينية إن سابيلا كان قد اتفق على تدريب الجزيرة قبل استدعائه ليحل محل سرخيو باتيستا في تدريب التانغو ، ويعتقد أنه حصل على 700 ألف دولار من مليوني دولار كقيمة إجمالية.

وعبر بند في العقد، فك المدير الفني السابق لنادي استوديانتس دي لابلاتا الارتباط مع الفريق الإماراتي، بعد أن اختاره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني.

ونقلت الوكالة المذكورة عن مصادر أن سابيلا اتفق مع الاتحاد الأرجنتيني على تحمل الاتحاد مسؤولية سداد هذه القيمة.

ويتواجد مدرب الأرجنتين حالياً في أوروبا، حيث يقوم بجولة لقاءات مع لاعبي المنتخب ، ومن بينهم ليونيل ميسي.

ومن المقرر أن يحضر سابيلا غداً الأحد مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب "سانتياغو برنابيو"، قبل أن يسافر إلى إيطاليا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.