سيارات

ناقل سرعة تلقائي يجعل رانغ روفر صديقة للبيئة

أصبحت "ديسفكري" و"روفر سبورت" من "رانغ رورفر" سيارتان أكثر صداقة للبيئة وأسرع في الوقت نفسه بفضل ناقل سرعة تلقائي جديد بثماني سرعات متوافق مع وحدة ديزل بثماني اسطوانات. وقالت الشركة الإنكليزية "إن صندوق التروس الجديد الذي صنعته شركة "تست إف" الألمانية مبني ليعزز كفاءة القوة ويقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحتملة الضارة بالبيئة".ويتميز ناقل السرعة بوجود بدالات تغيير السرعة في عجلة القيادة من أجل استجابة أسرع وزيادة راحة سائق السيارة. وظلت قدرة السيارة ذات السعة ثلاثة لترات ومحرك "توينتربو تي دي في 6" بست اسطوانات كما هي بدون تغيير عند 211 حصانا. وتصل قدرة النسخة المعدلة "إس دي في6" 256 حصاناً، بزيادة قدرها 11 حصانا عن المركبة السابقة. وخفضت التعديلات استهلاك النسخة الديزل "تي دي في6" من 2ر9 لتراً إلى 8.5 لتراً، الأمر الذي خفضت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لتصل إلى 224غراما/ للكيلومتر الواحد. وتستهلك النسخة "إس دي في6" حاليا ما معدله 8.8 لتراً لكل 100 كيلومتر وتنتج انبعاثات كربونية قدرها 230 غراما/كيلومتر الواحد.

أصبحت "ديسفكري" و"روفر سبورت" من "رانغ رورفر" سيارتان أكثر صداقة للبيئة وأسرع في الوقت نفسه بفضل ناقل سرعة تلقائي جديد بثماني سرعات متوافق مع وحدة ديزل بثماني اسطوانات.
وقالت الشركة الإنكليزية "إن صندوق التروس الجديد الذي صنعته شركة "تست إف" الألمانية مبني ليعزز كفاءة القوة ويقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحتملة الضارة بالبيئة".ويتميز ناقل السرعة بوجود بدالات تغيير السرعة في عجلة القيادة من أجل استجابة أسرع وزيادة راحة سائق السيارة.
وظلت قدرة السيارة ذات السعة ثلاثة لترات ومحرك "توينتربو تي دي في 6" بست اسطوانات كما هي بدون تغيير عند 211 حصانا. وتصل قدرة النسخة المعدلة "إس دي في6" 256 حصاناً، بزيادة قدرها 11 حصانا عن المركبة السابقة.
وخفضت التعديلات استهلاك النسخة الديزل "تي دي في6" من 2ر9 لتراً إلى 8.5 لتراً، الأمر الذي خفضت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لتصل إلى 224غراما/ للكيلومتر الواحد. وتستهلك النسخة "إس دي في6" حاليا ما معدله 8.8 لتراً لكل 100 كيلومتر وتنتج انبعاثات كربونية قدرها 230 غراما/كيلومتر الواحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.