شارك المجلس الاقليمي للقرى العربية غير المعترف بها في النقب، وعدد من رموز النضال العربي في النقب، عند غروب اليوم في المسيرة الاحتجاجية التي انطلقت من مجمع الدوائر الحكومية الى مركز الخيام الاحتجاجية بتلقرب من جامعة بئر السبع، الذي نظمها ما يسمى "منتدى النقب" احتجاجا على غلاء السكن. وقد مثل العرب في المسيرة ابراهيم الوقيلي وعدد من سكان القرى غير المعترف، والشيخ صياح ابو مديغم رمز النضال في العراقيب، ونوري العقبي. وتجدر الاشارة الى ان هذه المشاركة هي الاولى للسكان العرب في النقب، ضمن الاحتجاجات الشعبية التي تعم البلاد ضد أزمة السكن. كما ستبنى خيمة ضمن الاحتجاجات في مدخل قرية شقيب السلام، سيقوم عليها المجلس الاقليمي. وبين الوقيلي ان المشاركة العربية في الاحتجاجات تأتي ضمن حملة للتعريف لمشاكلنا للجمهور العام، حيث اننا نعاني من مشاكل في السكن ناجمة عن عدم سماح السلطات بترخيص المنازل في القرى غير المعترف بها، بالاضافة الى هدم المنازل الموجه ضد العرب، مع العلم ان الزيادة الطبيعية كبيرة جدا في القرى العربية.

شارك المجلس الاقليمي للقرى العربية غير المعترف بها في النقب، وعدد من رموز النضال العربي في النقب، عند غروب اليوم في المسيرة الاحتجاجية التي انطلقت من مجمع الدوائر الحكومية الى مركز الخيام الاحتجاجية بتلقرب من جامعة بئر السبع، الذي نظمها ما يسمى "منتدى النقب" احتجاجا على غلاء السكن. وقد مثل العرب في المسيرة ابراهيم الوقيلي وعدد من سكان القرى غير المعترف، والشيخ صياح ابو مديغم رمز النضال في العراقيب، ونوري العقبي.

وتجدر الاشارة الى ان هذه المشاركة هي الاولى للسكان العرب في النقب، ضمن الاحتجاجات الشعبية التي تعم البلاد ضد أزمة السكن.

كما ستبنى خيمة ضمن الاحتجاجات في مدخل قرية شقيب السلام، سيقوم عليها المجلس الاقليمي.

وبين الوقيلي ان المشاركة العربية في الاحتجاجات تأتي ضمن حملة للتعريف لمشاكلنا للجمهور العام، حيث اننا نعاني من مشاكل في السكن ناجمة عن عدم سماح السلطات بترخيص المنازل في القرى غير المعترف بها، بالاضافة الى هدم المنازل الموجه ضد العرب، مع العلم ان الزيادة الطبيعية كبيرة جدا في القرى العربية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.