أهدى الفنان الصيني يان يوان مدينة حيفا خلال زيارته مؤخرا ولقائه برئيس بلديتها يونا ياهف تمثال السلام العالمي, الذي من المخطط نصبه في مدخلها الجنوبي . ويعتبر التمثال نسخة لتمثال آخر منصوب في القرية الاولمبية في بيجين توأمة مدينة حيفا , فقد اختيرت حيفا كونها رمزا عالميا للتعايش والسلام بين الديانات . وقد أثنى رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف على هذا العمل الفني قائلا ":لا يوجد مكان على الأرض أفضل من حيفا لوضع" تمثال السلام العالمي "، ففي هذه المدينة يعيش جنبا الى جنب منذ اكثر من مئة عام وفي علاقات طيبة ومميزة تتسم بحسن الجيرة أبناء 5 ديانات وأضاف حيفا رمز للتسامح ومفخرة لسكانها مختتما حديثه بالشكر لسكان بيجين وللفنان على مساهمتهم وثقتهم بنا".

أهدى الفنان الصيني يان يوان مدينة حيفا خلال زيارته مؤخرا ولقائه برئيس بلديتها يونا ياهف تمثال السلام العالمي, الذي من المخطط نصبه في مدخلها الجنوبي.

ويعتبر التمثال نسخة لتمثال آخر منصوب في القرية الاولمبية في بيجين توأمة مدينة حيفا , فقد اختيرت حيفا كونها رمزا عالميا للتعايش والسلام بين الديانات .  وقد أثنى  رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف على هذا العمل الفني قائلا ":لا يوجد مكان على الأرض أفضل من حيفا لوضع" تمثال السلام العالمي "، ففي هذه المدينة يعيش جنبا الى جنب منذ اكثر من  مئة عام وفي علاقات طيبة ومميزة تتسم بحسن الجيرة أبناء 5 ديانات  وأضاف    حيفا رمز للتسامح ومفخرة لسكانها مختتما حديثه بالشكر لسكان  بيجين وللفنان على مساهمتهم وثقتهم بنا".







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.