حل يوم السبت وفداً من الكنيسة اللوثرية في مدينة أولدنبورغ في زيارة لقرية معليا,والوفد عبارة عن مجموعة من الشباب والشابات القياديين في الكنيسة اللوثرية في مدينة أولدنبورغ الألمانية وصلوا الى معليا في سياق زيارة عمل وبهدف التواصل مع مسيحي الشرق . وتهدف هذه الزيارة كما جاء على لسان الدكتور حنا خوري احد المبادرين والمنظمين لهذه الزيارة للتعرف على حياتنا اليومية كأقلية مسيحية في الشرق . المجموعة ستشارك خلال زيارتها للبلدة في برنامج عمل تطوعي في مؤسسات البلدة العامة في المدرستين الأبتدائية الثانوية والحديقة بجانب دير الراهبات. اضافة الى العمل التطوعي ستقام فعاليات ترفيهية مشتركة مثل زيارة مدينة عكا القديمة, زيارة أحدى القرى المهجرة, هضبة الجولان والأماكن المقدسة على ضفاف بحيرة طبريا . واليوم الاثنين قام الوفد بمرافقة بعض الشبيبة من معليا باعمال تطوعية شملت تنظيف الحرش الملاصق للمدرسة الأبتدائية في البلدة, ورافقهم في ذلك إضافة الى الدكتور حنا خوري, المرشد السياحي الياس شاكر ابو عقصة.

حل يوم السبت وفداً من الكنيسة اللوثرية في مدينة أولدنبورغ في زيارة لقرية معليا,والوفد عبارة عن مجموعة من الشباب والشابات القياديين في الكنيسة اللوثرية في مدينة أولدنبورغ الألمانية وصلوا الى معليا في سياق زيارة عمل وبهدف التواصل مع مسيحي الشرق .

وتهدف هذه الزيارة كما جاء على لسان الدكتور حنا خوري احد المبادرين والمنظمين لهذه الزيارة للتعرف على حياتنا اليومية كأقلية مسيحية في الشرق .

المجموعة ستشارك خلال زيارتها للبلدة في برنامج عمل تطوعي في مؤسسات البلدة العامة في المدرستين الأبتدائية الثانوية والحديقة بجانب دير الراهبات.

اضافة الى العمل التطوعي ستقام فعاليات ترفيهية مشتركة مثل زيارة مدينة عكا القديمة, زيارة أحدى القرى المهجرة, هضبة الجولان والأماكن المقدسة على ضفاف بحيرة طبريا .

واليوم الاثنين قام الوفد بمرافقة بعض الشبيبة من معليا باعمال تطوعية شملت تنظيف الحرش الملاصق للمدرسة الأبتدائية في البلدة, ورافقهم في ذلك إضافة الى الدكتور حنا خوري, المرشد السياحي الياس شاكر ابو عقصة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.