أقامت يوم السبت مدرسة اورط ترشيحا الشاملة يوماً مفتوحاً للطلاب الذين سينتقلون للتعلم في المدرسة وكذلك لأهالي الطلاب بحيث تم عرض برامج المدرسة عن طريق محطات تعليمية تم خلالها شرح مُفصل للحضور عن مواضيع المدرسة المتقدمة والمتميزة والبرامج الحالية والمستقبلية والتي سيتم إدخالها في المدرسة وبالاخص المواضيع العلمية والتكنولوجية. وكانت المشاركة واسعة وفعالة بحيث قدم للمدرسة العديد من الطلاب والاهالي من ترشيحا والبلدات المجاورة وأبدوا إعجابهم الكبير بما تقدمه المدرسة من تميز وإبداع. وفي حديث مع مديرة المدرسة المُربية رندة آغا قالت:"في العام القادم ستحتفل المدرسة بيوبيلها الذهبي, وعلى مر سنواتها تميزت المدرسة بالعطاء المُميز, ويهدف هذا اليوم لتقريب وتشديد الوصال بين المدرسة وطلابها, وأكبر بُرهان لنجاح المدرسة كان الحضور الواسع للطلاب والاهالي, ولمسهم الفعلي لنجاح وتميز المدرسة".

أقامت يوم السبت مدرسة اورط ترشيحا الشاملة يوماً مفتوحاً للطلاب الذين سينتقلون للتعلم في المدرسة وكذلك لأهالي الطلاب بحيث تم عرض برامج المدرسة عن طريق محطات تعليمية تم خلالها شرح مُفصل للحضور عن مواضيع المدرسة المتقدمة والمتميزة والبرامج الحالية والمستقبلية والتي سيتم إدخالها في المدرسة وبالاخص المواضيع العلمية والتكنولوجية.

وكانت المشاركة واسعة وفعالة بحيث قدم للمدرسة العديد من الطلاب والاهالي من ترشيحا والبلدات المجاورة وأبدوا إعجابهم الكبير بما تقدمه المدرسة من تميز وإبداع.

وفي حديث مع مديرة المدرسة المُربية رندة آغا قالت:"في العام القادم ستحتفل المدرسة بيوبيلها الذهبي, وعلى مر سنواتها تميزت المدرسة بالعطاء المُميز, ويهدف هذا اليوم لتقريب وتشديد الوصال بين المدرسة وطلابها, وأكبر بُرهان لنجاح المدرسة كان الحضور الواسع للطلاب والاهالي, ولمسهم الفعلي لنجاح وتميز المدرسة".














































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.