بجو مفعم بالسعادة والسرور توّج طلاب مدرسة " مي زيادة " اليوم السبت مشروع مدينة بلا تدخين . حيث افتتح اليوم بأغنية خاصة عن التدخين من إعداد المدرسة قام بغنائها جميع طلاب المدرسة ومن ثم أعلنت مديرة المدرسة السيدة ديمة عفيفي البدء بالاحتفال بهذا اليوم . وشمل هذا اليوم عدة فعاليات ومحطات متنوعة ومميزة التي أتاحت للطلاب والأهل الإبحار في عالم مختلف مليء بالإثارة حول موضوع " لا للتدخين " ومن هذه الفعاليات : عرض شرائح من قِبَل الطلاب , فعاليات بغرفة الحاسوب , جهاز تمثيل عملية التدخين وأضراره والتي قامت بتقديمها مركزة كريف السيدة ريم , فعاليات صفية وفنون لها علاقة بالموضوع . وكذلك قام طلاب الصف الرابع بعرض مسرحية أمام الأهل والطلاب تتحدث عن التدخين وتأثيره السلبي داخل العائلة . وقام رئيس البلدية رامز جرايسي وممثلين عن وزارتي المعارف والصحة بزيارة للمدرسة حيث استقبلتهم مديرة المدرسة ديمة عفيفي وقاموا بجولة داخل المدرسة والصفوف شاركوا من خلالها الطلاب بالفعاليات . وفي وقت الاستراحة قامت مركزة كريف الحركة آمنة بتفعيل الطلاب على أنغام الموسيقى الامر الذي لاقى استحسان الطلاب كثيرا . وتمّ تتويج هذا اليوم بمسيرة بالحي حيث رفع الطلاب الشعارات التي تدعو للإقلاع عن هذه العادة السيئة.وفي النهاية قامت المديرة بشكر جميع من ساهم بإنجاح هذا اليوم دون استثناء.

بجو مفعم بالسعادة والسرور توّج طلاب مدرسة " مي زيادة " اليوم السبت مشروع مدينة بلا تدخين . حيث افتتح اليوم بأغنية خاصة عن التدخين من إعداد المدرسة قام بغنائها جميع طلاب المدرسة ومن ثم أعلنت مديرة المدرسة السيدة ديمة عفيفي البدء بالاحتفال بهذا اليوم .

وشمل هذا اليوم عدة فعاليات ومحطات متنوعة ومميزة التي أتاحت للطلاب والأهل الإبحار في عالم مختلف مليء بالإثارة حول موضوع " لا للتدخين " ومن هذه الفعاليات : عرض شرائح من قِبَل الطلاب , فعاليات بغرفة الحاسوب , جهاز تمثيل عملية التدخين وأضراره والتي قامت بتقديمها مركزة كريف السيدة ريم , فعاليات صفية وفنون لها علاقة بالموضوع . وكذلك قام طلاب الصف الرابع بعرض مسرحية أمام الأهل والطلاب تتحدث عن التدخين وتأثيره السلبي داخل العائلة .

وقام رئيس البلدية رامز جرايسي وممثلين عن وزارتي المعارف والصحة بزيارة للمدرسة حيث استقبلتهم مديرة المدرسة ديمة عفيفي وقاموا بجولة داخل المدرسة والصفوف شاركوا من خلالها الطلاب بالفعاليات .

وفي وقت الاستراحة قامت مركزة كريف الحركة آمنة بتفعيل الطلاب على أنغام الموسيقى الامر الذي لاقى استحسان الطلاب كثيرا . وتمّ تتويج هذا اليوم بمسيرة بالحي حيث رفع الطلاب الشعارات التي تدعو للإقلاع عن هذه العادة السيئة.وفي النهاية قامت المديرة بشكر جميع من ساهم بإنجاح هذا اليوم دون استثناء.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.