عالمي

بسبب "التحديات الإقتصادية" إغلاق فروع لمطاعم كنتاكي في ماليزيا

تزامنًا مع مقاطعة تشهدها سلسلة المطاعم في عديد البلدان حول العالم بسبب الحرب العنيفة على غزة، تم إغلاق فروع لمطاعم كنتاكي في ماليزيا.

أكدت شركة QSR القابضة، المشغلة لسلسلة مطاعم "كنتاكي" KFC و"بيتزا هت" أنها أغلقت عدة فروع في السوق الماليزية، بسبب ما وصفته بـ "تحديات اقتصادية تواجه الشركة".

وذكرت الشركة في بيان أمس الإثنين، أنها نفذت إغلاقا مؤقتا لعدد من منافذ كنتاكي، استجابة للظروف الاقتصادية الصعبة ولإدارة تكاليف الأعمال المتزايدة والتركيز على مناطق التجارة ذات المشاركة العالية.

يأتي قرار الشركة بعد قرابة 7 شهور من مقاطعة تشهدها سلسلة المطاعم في عدة بلدان، بسبب اتهامات تطالها بدعم إسرائيل التي تخوض حربا مدمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين أول.

وأكدت الشركة أن الموظفين من المتاجر المتضررة أتيحت لهم الفرصة للانتقال إلى متاجر التشغيل كجزء من استراتيجية تكتيكية، لتحسين الموارد في المناطق التجارية مع مشاركة أكبر للعملاء.

وزادت: "إن المساهمة بشكل إيجابي في المجتمع الماليزي، والحفاظ على حب العلامة التجارية لـ KFC وحماية موظفي العلامة التجارية كلها أولويات للمنظمة".

وتدير شركة QSR أكثر من 850 مطعمًا من مطاعم كنتاكي في جميع أنحاء ماليزيا وسنغافورة وبروناي وكمبوديا، وهي صاحبة امتياز بيتزا هت في ماليزيا وسنغافورة، مع شبكة تضم أكثر من 500 مطعم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.