الجريمة والعنف

الجريمة والعنف |قتيلان في يركا واللد جرّاء تعرضهما لإطلاق نار

مقتل ثلاثة أشخاص في جرائم إطلاق نار في الناصرة ويركا واللد، ما يرفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم إلى 68 قتيلا.

أفادت مصادر طبية بمقتل شاب من جراء تعرضه لإطلاق نار، مساء الأحد، في بلدة يركا، وقتل آخر من جراء تعرضه لإطلاق نار في اللد، فيما قُتل شاب من الناصرة إثر تعرضه لإطلاق نار، ما يرفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم إلى 68 قتيلا.

جريمة القتل في يركا 

وعُلم أن القتيل في يركا هو الشاب هيثم أمون، علما بأن والده وشقيقه وأفرادا من عائلته كانوا قد قتلوا في جرائم إطلاق نار خلال السنوات الماضية.

جريمة القتل في اللد 

كما عُلم أن الشّاب طوني منصور من الرّملة هو ضحية جريمة إطلاق النار في اللد، وأن ضحية جريمة القتل قرب الرينة هو محمد أبو ربيع من الناصرة.

وأفادت مصادر محلية بأنه تم العثور على مركبة وقد أضرمت فيها النيران في منطقة يركا، وسط شبهات بأن يكون الجناة قد تخلصوا من المركبة التي استخدمها لتنفيذ الجريمة.

وقالت الشرطة إنها شرعت بالتحقيق في يركا واللد، بما في ذلك البحث عن الجناة وجمع الأدلة.

وفي وقت سابق من ظهر الأحد، 

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا ومتواصلا في أعمال العنف والجريمة، فيما تتقاعس الشرطة عن القيام بدورها في مكافحة الجريمة وملاحقة منظمات الإجرام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.