سياسة

قصف متبادل وتبادل لإطلاق النار على الحدود بين إسرائيل ولبنان

تشهد الحدود بين إسرائيل ولبنان تصاعداً في التوترات، حيث قام حزب الله بقصف 3 قذائف في مناطق مفتوحة بعرب العرامشة الحدودية شمالي إسرائيل مما أدى إلى دوي صافرات الإنذار في البلدات الإسرائيلية الحدودية والمناطق المختلفة بالجليل الغربي والأعلى.

وفي تطورات متلاحقة، شنت القوات الإسرائيلية غارات على مواقع لبنانية، بينما قصفت المدفعية الإسرائيلية محيط بلدات في الجنوب اللبناني.

وفي استمرار لهذا الصراع، تجدد القصف المتبادل بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، حيث استهدف الأخير تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية، فيما قامت القوات الإسرائيلية بإطلاق عدة غارات على أهداف لبنانية.

منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وتتجه الأنظار نحو الحدود اللبنانية مع الأراضي الإسرائيلية، حيث يشهد تصاعداً في إطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.