أمني

عملية دهس تصيب مستوطنين في القدس الغربية

 وقعت حادثة دهس مروعة هزت القدس الغربية، صباح اليوم الإثنين، أسفرت عن إصابة 3 مستوطنين بجروح طفيفة، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإسرائيلية، ويشتبه انها عملية دهس. 

ووقعت الحادثة قرب محطة الحافلات المركزية في القدس، وتلقت طواقم الإسعاف الإسرائيلية بلاغاً عن الحادثة، ووصلت إلى المكان على الفور لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتم القبض على الشبان ومداهمة منزلهم في الخليل بعد تحريات الشرطة الإسرائيلية على تحديد هوية وملاحقة منفذي العملية، ومواصلات التحقيقات للكشف عن ملابسات العملية وتمكنهم من الانسحاب من موقع الحادث، وعثرت الشرطة على سلاح كارلو في المكان بعد انسحاب المنفذين.

وقال مفوض شرطة اسرائيل "منفذا العملية خططا لارتكاب عملية كبيرة".

وقال الجيش الإسرائيلي إن منفذي العملية من سكان الخليل ويبلغان من العمر 18 عاما وهما معتز غلمة وحاتم قواسمة، ويجري التحقيق حول كيفية وصولهما للقدس بمركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.