أمني
اصابة جندي على الأقل بعملية دهس على مدخل مخيم الفوار واصابة المنفذ

إصابة جندي إسرائيلي بعملية دهس على مدخل مخيم الفوار جنوبي الخليل وتصفية المنفذ

أفادت مصادر إسرائيلية بعد ظهر اليوم السبت، بإصابة جنديين على الأقل بعملية دهس عند مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل.

اصيب جنديين اسرائيليين على الاقل، بعملية دهس على مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل، وسارع جنود الجيش لاطلاق النار على مواطن بداخل سيارة.

وبعد ذلك أطلق جنود الجيش الإسرائيلي، النار على الشاب الفلسطيني محمد حسين مسالمة (30 عاما)، زعموا أنه نفذ عملية دهس أُصيب فيها إسرائيلي، جنوب الخليل.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتقاء الشاب الفلسطيني  مسالمة برصاص الجيش عند مدخل مخيم الفوار جنوبي الخليل بالضفة الغربية

وذكرت مصادر محلية أنه بالقرب من مدخل مخيم الفوّار جنوب الخليل، أُطلقت النيران على الشاب داخل سيارته، بعد أن أصاب عددا من جنود الجيش الإسرائيلي.

فيما زعمت تقارير إسرائيلية أن إسرائيليا أُصيب جراء عملية الدهس ولم تذكر إن كان جنديا أو أكثر من جندي.

وذكر تقرير إسرائيلي أن منفذ العملية هو من بيت لحم، والعملية جرت بالقرب من مكان عملية يوم أمس الذي أُصيب فيها 5 جنود بينها حالة خطيرة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.