أمني

تطورات الجبهة الشمالية | تبادل إطلاق نار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله على الحدود

يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي تجاه عدة بلدات ومواقع في جنوب لبنان؛ فيما أعلن "حزب الله" الجمعة استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي ونعى مقاتلا له.

ودوت، مجددا، صفارات الإنذار في عدة بلدات في الجليل الأعلى وفي بلدة الغجر، خشية تسلل طائرة مسيرة.

يأتي ذلك بعيد غارات نفذها الجيش الإسرائيلي، على بلدة عيتا الشعب بجنوب لبنان، وذلك بعد أن دوت صافرات الإنذار في عدة أماكن بالجليلين الأعلى والغربي، منذ صباح اليوم السبت.

وأعلن استهداف موقع إسرائيلي في حدب يارين "بالأسلحة المناسبة" وفقا لبيان، اليوم، وكانت قد دوت صافرات الإنذار في يارين وبلدات أخرى بالجليل الأعلى خشية "تسلل طائرة مُسيرة".

وقالت مصادر إسرائيلية،  إن صفارات الإنذار دوّت في إيفين مناحيم بالجليل الغربي، بعد إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه موقع إسرائيلي في المنطقة.

وأضافت أنه جرى إطلاق 4 صواريخ باتجاه موقع رويسات العلم الإسرائيلي في تلال كفرشوبا جنوبي لبنان.

في المقابل، أطلقت المدفعية الإسرائيلية قذائف من الجليل الأعلى على محيط بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.