أمني

مصلحة الضرائب تعلن إطلاق فرقة عمل خاصة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي

أعلنت مصلحة الضرائب في إسرائيل عن إنشاء فرقة عمل خاصة تعنى بمكافحة الجريمة في المجتمع العربي. 

ويهدف هذا الإجراء إلى تعزيز الأمن القومي في ظل التحديات المتزايدة التي تشهدها البلاد، تتألف الفرقة الجديدة من مدير مصلحة الضرائب شاي أهارونوفيتش والمحامي روي كحلون، رئيس وحدة مكافحة الجريمة العربية في مكتب رئيس الوزراء.

وتكثيف المنظمات الإجرامية في المجتمع العربي أصبح تهديدًا استراتيجيًا للأمن القومي لدولة إسرائيل، وأن الجانب الاقتصادي يعتبر السبب الرئيسي لتزايد المنظمات الإجرامية في المجتمع العربي والمفتاح لتفكيك هذه المنظمات.

واستنادًا إلى هذا التحليل، تقررت إعادة النظر في أدوات مصلحة الضرائب وتعزيزها وتبسيط أساليب عملها في الحرب الاقتصادية ضد المنظمات الإجرامية.

وسيتواجد بالفرقة خطة تشغيلية تهدف إلى شن حرب اقتصادية ضد المنظمات الإجرامية، وذلك باستخدام القدرات المتاحة لها في الجبهتين الجنائية والمدنية والإدارية. وستقوم الفرقة بفحص التعديلات التشريعية المحتملة التي من شأنها تعزيز سلطة مصلحة الضرائب في هذه المعركة، وإعداد خطة استراتيجية شاملة لتوجيه ضربة مالية قاتلة للمنظمات الإجرامية.

بهذه الخطوات، تؤكد مصلحة الضرائب التزامها الجاد بمكافحة الجريمة في المجتمع العربي وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.