أمني

إصابة 3 إسرائيليين بعملية طعن شرق أسدود ومقتل المنفذ

أصيب 3 اشخاص بجراح متفاوتة الخطورة، من جراء تعرضهم للطعن في مركز تجاري في بلدة "غاني يافني"، وارتقاء المنفذ بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل الشرطة الإسرائيلية في أسدود.

قالت الشرطة الإسرائيلية إن 3 إسرائيليين أصيبوا بجروح وصفت بالخطيرة جراء عملية طعن نفذها شاب فلسطيني عند مدخل مجمع تجاري في غان يفني شرق مدينة أسدود مساء أمس الأحد.

في المقابل باركت "حركة حماس" هذه العملية ووصفتها بأنها رد طبيعي على مجازر الجيش الإسرائيلي في غزة والضفة الغربية.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في الشرطة أن الشاب من منطقة الخليل جنوبي الضفة الغربية ويبلغ من العمر 19 عاما، وقد استخدم في عملية الطعن سكينين، قبل أن يقوم أحد عناصر شرطة البلدية بإطلاق النار عليه وقتله.

من جانبها، قالت وسائل إعلام فلسطينية إن منفذ العملية هو  مؤمن فايز المسالمة من مدينة دورا جنوب الخليل، وقد اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي منزل عائلته.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.