الحرب على غزة

الحرب على غزة في يومها ال168| الجيش يواصل اقتحام الشفاء، اشتباكات ضارية شرق خانيونس

لليوم الخامس، يواصل الجيش الإسرائيلي اقتحام مستشفى الشفاء، الذي كان يضم أكثر من 7 آلاف مريض ونازح، وينفذ حملة اعتقالات واسعة في صفوف النازحين داخل المستشفى ويقصف المنازل المحيطة بالمستشفى، ما خلّف عشرات القتلى والجرحى.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطيران العسكري الإسرائيلي استهدف مبنى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن الطيران الإسرائيلي شنّ غارة جديدة على مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، دون معلومات عن إصابات. 

فيما أكدت وسائل الإعلام، أن الطيران الإسرائيلي شنّ غارة جديدة على مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، دون معلومات عن إصابات. 

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن ثلاثة ضحايا سقطوا، جراء استهداف الجيش الإسرائيلي منزلاً في حي النصر شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

كما وشنّ الجيش الإسرائيلي، ليل الخميس الجمعة، غارات على الحدود المصرية الإسرائيلية.

ودان المكتب الإعلامي الحكومي بشدة جريمة قصف الجيش الإسرائيلي لأربعة شبان مدنيين بالطائرات، وقتلهم بصورة وحشية، محملًا  الإدارة الأميركية والمجتمع الدولي والجيش الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين للشهر السادس على التوالي. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.